عاجل: نينتندو تعلن رسميًا عن فيلم The Legend of Zelda بالاشتراك مع سوني

أعلنت نينتندو الشركة اليابانية الرائدة في مجال ألعاب الفيديو، عن تعاونها مع شركة Sony Pictures Entertainment، من اجل إنتاج فيلم مقتبس عن سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة The Legend of Zelda.

يأتي هذا الإعلان المفاجئ بعد سنوات من التكهنات حول إمكانية إنتاج فيلم من سلسلة The Legend of Zelda الشهيرة، والتي تعد واحدة من أشهر وأكثر ألعاب الفيديو مبيعاً في التاريخ، بل أكثر العناوين التي حصلت على تقييمات شبه كاملة منذ ظهورها أول مرة قبل عقود. حيث قال مؤلف المسلسل والمنتج Shigeru Miyamoto على حساب Nintendo الرسمي على تويتر:

لقد كنت أعمل على فيلم الحركة الحية لـ The Legend of Zelda منذ سنوات عديدة مع المنتج Avi Arad-san، الذي أنتج العديد من الأفلام الناجحة.

لقد طلبت من Avi-san إنتاج هذا الفيلم معي، وقد بدأنا الآن رسميًا تطوير الفيلم مع مشاركة Nintendo نفسها بشكل كبير في الإنتاج. سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى اكتماله، ولكن آمل أن تتطلعوا إلى رؤيته.

 

فيلم Zelda القادم سيكون من إخراج Wes Ball، ومن المقرر أن يتم إنتاجه وتمويله بشكل مشترك بين شركتي Nintendo و Sony Pictures Entertainment والى الآن لا توجد أي معلومات عن تاريخ إصدار الفيلم، ولكن من الرائع رؤية نينتندو وهي تنتقل إلى إنتاج فيلم يعتمد على ثاني أكبر عناوينها بعد نجاح The Super Mario Bros.

تعتبر شركة Nintendo هي إحدى شركات تطوير الألعاب اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير ألعاب الفيديو منذ عدة عقود، وتتميز ألعابها التي على شكل سلاسل بامتلاكها شعبية جارفة على مستوى العالم، وسلسلة Zelda مثال حي على ذلك..

هل أنتم متحمسون لرؤية عمل سينمائي مستوحى من The Legend of Zelda من شركة نينتندو أخيرًا؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button