تحميل وتثبيت لعبة eFootball 2024 Mobile على هاتفك..

تحميل لعبة eFootball 2024 Mobile على هاتفك اصبح من الأولويات خاصة اذا كنت من محبي العاب محاكات كرة القدم الحديثة.

تمتلك لعبة eFootball 2024 شعبية كبيره الان خاصة انها مبنية على سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة PES. بالاضافه إلى ان اللعبه اصبحت مجانية على كل المنصات سواء الاجهزه المنزلية والهواتف الذكية.

في الاونة الاخيره قامت شركة كونامي بتحديث اللعبه الى اصدار 2024 مع الكثير من التحسينات على اللعبه والتي تضمنت نظام اللعب والية الحركه التي تلعب دور كبير في تحسين نظام اللعب.

هناك الكثير من المستخدمين الذين قد يواجهوا صعوبة في الوصول و تحميل لعبة eFootball 2024 Mobile من خلال هواتفهم الذكية لذلك سنضع لكم هنا روابط التحميل السريعة مع خطوات تحميل اللعبه.

تحميل لعبة eFootball 2024 Mobile على اجهزة أندرويد

  1. افتح متجر Google Play على هاتفك المحمول.
  2. ابحث عن “eFootball 2024”.
  3. انقر على زر “تنزيل”.
  4. اتبع التعليمات على الشاشة لإكمال عملية التنزيل.
  5. اضغط على آيقونة اللعبة وأتبع التعليمات لبدء اللعب.

كون اللعبه مجانية فيمكنك أيضا الحصول عليها من خلال مواقع طرف ثالث على شكل ملفات APK. لكن نحذر بأن هذه الخطوة قد تفتح الباب امام تسلل بعض الفيروسات الى هاتفك واحداث خلال عام فيه.

تحميل لعبة اي فوتبول 24 موبايل على اجهزة iOS

  1. افتح متجر App Store على جهازك.
  2. ابحث عن “eFootball 2024”.
  3. انقر على زر “الحصول”.
  4. أدخل كلمة مرور Apple ID الخاصة بك أو استخدم Face ID لتأكيد عملية التنزيل.

فيما يتعلق بنسخه اجهزة ابل فلن تكون هناك فرصه لتحميل اللعبة من خلال منصات طرف ثالث. لذلك سيكون متجر App Store هو المصدر الوحيد لك لتحميل اللعبة.

اصدرت كونامي مؤخراً تحديث 3.0.0 والذي نقل لعبة كرة القدم الشهيرة اي فوتبول الى نسخة eFootball 2024. جلب هذا التحديث العديد من الخصائص الميزات الجديدة والمؤثرة على نظام اللعب من ضمنها خاصية التعزيزات “Boosters” الجديدة.

تعمل Boosters على تحسين إحصائيات معينة للاعب وتسمح للاعبين بأداء يتجاوز الحد الأقصى الطبيعي المحدد مسبقاً وهو 99. من المؤكد أن هذه الإضافة ستسمح للاعبين بالتعبير عن شخصيتهم الفردية أكثر من أي وقت مضى.

ستتوزع تعزيزات اللاعب من خلال خاصية Boosters الجديدة في 3 اتجاهات كما هو موضع في النقاط المختصرة بالاسفل.

  • تنفيذ الركلة الحرة: التنفيذ، أخذ الكرات الثابتة، التجعيد، قوة الركل
  • تنفيذ الكرات الثابتة: التحكم بالكرة، المراوغة، الاستحواذ على الكرة، التمرير المنخفض
  • الرشاقة: السرعة، التسارع، التوازن، القدرة على التحمل.

مازال جمهور لعبة eFootball 2024 Mobile ينتظر محتوى Master League الذي من المفترض أن يصدر خلال هذا العام 2023، ورغم انه تم اصدار العديد من التحديثات الكبيرة طوال هذه الفترة والتي كان اخرها تحدث 3.0.0 الذي جلب معه الكثير من الخصائص الا اننا لم نحصل حتى الان على هذا الطور المرتقب من قبل الكثير من جمهور اللعبة.

ما زال هناك شهران متبقيان في هذا العام ونتوقع ان يكون احد التحديثات القادمة في وقت ما فيما تبقى من الوقت قبل نهاية العام ان نحصل على تحديث كبير للعبة يجلب معه الطور المرتقب.

حتى ذلك الحين يمكنك تحميل لعبة eFootball 2024 Mobile والاستمتاع باللعب اما امام الذكاء الصناعي او من خلال اللعب التنافسي عبر الانترنت.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى