المخرج الإبداعي للعبة Spider-Man 2 يكشف عن سبب إزالة بدلات من الجزء الأول

انتقال البدلات ليس بالأمر السهل!

لعبة Spider-Man 2 قد شهدت الكثير من الثناء من النقاد والمعجبين منذ إصدارها الشهر الماضي، ولكنها شهدت أيضًا بعض الانتقادات، أعرب اللاعبون عن خيبة أملهم في بعض المعارك وبدلة مايلز موراليس الجديدة بل والافتقار إلى صلاحيات بعض البدلات، حيث تم إزالة بعض البدلات القديمة.

أوضح Bryan Intihar مخرج Spider-Man 2 في مقابلة مع IGN عن سبب افتقار الجزء الثاني للعديد من البدلات الموجودة في الجزء الأول وSpider-Man: Miles Morales، مشيرًا إلى أن الأمر لم يكن بهذه البساطة مثل مجرد نقلهم من لعبة إلى أخرى، لأن البدلات تحتاج أحيانًا إلى إعادة تصميمها لتصبح مناسبة لمنصة PS5.

قد تفتقد سبايدرمان 2 بعض بدلات سبايدرمان الشهيرة، ولكنها أضافت أيضًا بلا شك أفضل زي Spider-Man على الإطلاق وهي بدلة فيلم The Amazing Spiderman 2 لكن لايزال هناك العديد من عشاق سبايدرمان منزعجون من الأمر، لم يكشف المخرج بعد عن نية الإستوديو لإضافة البدلات المحذوفة مستقبلاً أم لا لكنه اكتفى فقط بقول أن الأمر ليس بهذه السهولة.

وفقًا لمؤسسة VGcharts وصلت مبيعات لعبة سبايدرمان 2 خلال 10 أيام فقط، أي في يوم إطلاقها 20 أكتوبر وحتى 30 أكتوبر، ما يفوق 5 مليون نسخة مباعة حول العالم، ما يجعلها بالفعل أسرع حصرية من أستوديوهات بلايستيشن تصل لهذا الرقم.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 انطلقت حصريًا لجهاز PS5 وعلى الرغم من عدم تأكيد أي محتوى إضافي للقصة، إلا أن Insomniac Games لديها العديد من التحديثات المخطط لها مثل وضع New Game+ وميزة إعادة المهام وبدلات جديدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button