إشاعة: سوني لديها العديد من عناوين بلايستيشن الحصرية المخطط إطلاقها عام 2024

مؤشرات تؤكد تواجد Insomniac Games للسنة الخامسة على التوالي!

اعتقدنا من شركة سوني أن تقوم بإصدار العديد من العناوين الحصرية على منصة بلايستيشن بشكل سنوي، إلا أن عام كان 2023 كان عامًا غريبًا على الشركة، حيث كانت Marvel’s Spider-Man 2 التي تم إصدارها مؤخرًا هو عنوان الطرف الأول الوحيد لها هذا العام .

مع عدم وجود تأكيد رسمي لأي لعبة فردية خلال عام 2024 باستثناء لعبة Rise of the Ronin، فهل نتوقع أن يكون العام المقبل مثل هذا العام بالنسبة لمنصة بلايستيشن 5؟

يبدو أن شركة Sony قد يكون لديها بعض العناوين قيد العمل والتي لا نعلم عنها شيء بعد، هذا وفقًا لـ shinobi602 الذي يعمل حاليًا في Wushu Studios ويعتبر من أبرز المطلعين حيث قال في منشور على ResetEra أن Sony لديها أشياء أخرى مخطط لها لعام 2024 إلى جانب Rise of the Ronin و Death Stranding 2. من المثير بأي حال ذكر “ديث ستراندنج” التي لم نعلم لها أي موعد إصدار من قبل.

على عكس ما مرت به سوني السنوات الأخيرة، لا نعلم الكثير حاليًا عن الألعاب الفردية التي تعمل عليها استوديوهات الطرف الأول للشركة حاليًا أو حتى ما يمكن إطلاقه في عام 2024. ذكرت التقارير أن Marvel’s Wolverine تستهدف خريف 2024، وفي الوقت ذاته زعمت التسريبات أيضًا أن استوديو Santa Monica Studio يعمل على توسعة God of War Ragnarok.

أخبرنا عزيزي القارئ، ما هي ألعاب الطرف الأول التي تود من شركة سوني إصدارها على منصة بلايستيشن 5 خلال العام المقبل؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button