عاجل: الإعلان عن موعد بث الموسم 2 من مسلسل The Last of Us وبدء التصوير

كان من المتوقع أن يصل مسلسل The Last of Us الموسم 2 في عام 2025 رغم العديد من المشاكل والعقبات التي تمر بها صناعة الأفلام والمسلسلات من إضرابات ومشاكل عديدة.

بعد توقف دام عدة أشهر بسبب إضرابات نقابة كتاب أمريكا (WGA) ونقابة الممثلين الأمريكية (SAG-AFTRA)، سيتم استئناف الموسم 2 من مسلسل The Last of Us على شبكة HBO، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في يوم 7 يناير 2024 في فانكوف  كولومبيا البريطانية، كندا، وسيبدأ العرض في بدايات عام 2025 حسب ما أكدته قائمة الإنتاج.

سيعود بيدرو باسكال وبيلا رامزي إلى أدوارهما في دور جويل ميلر وإيلي ويليامز في الموسم الثاني. بالإضافة إلى ذلك، تم تأكيد مشاركة شانون بيري، والتي ستكون أحدث من ينضم الى فريق التمثيل، لدور آبي أندرسون التي أثارت جدل كبير في أحداث الجزء الثاني من اللعبة.

حصل الموسم الأول من مسلسل The Last of Us على ترشيحات لـ 24 جائزة إيمي، بما في ذلك أفضل مسلسل درامي. اجتذب العرض الأول للمسلسل 4.7 مليون مشاهد في يومه الأول، مما يجعله ثاني أكبر عرض أول لـ HBO منذ عام 2010.

وفي غضون شهرين، حصد المسلسل ما يقرب من 40 مليون مشاهد، وبحلول مايو، بلغ متوسط عدد المشاهدين ما يقرب من 32 مليون مشاهد لكل حلقة. وقد الموسم الأول مؤخرًا على ترشيح لأفضل تكيف في حفل توزيع جوائز The Game Awards لعام 2023.

يقال إن ميزانية الموسم الثاني من The Last of Us ستتجاوز ميزانية الموسم الأول. ستمتد القصة لعدة مواسم وستحتوي على عدد أكبر من الشخصيات والمصابين مقارنة بالموسم الأول. من المتوقع أن يكون هناك بعض التغييرات والانحرافات في أحداث قصة الجزء الثاني عن المادة الأصلية من لعبة The Last of Us 2.

ما هي أبرز توقعاتكم للموسم الثاني؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫3 تعليقات

  1. مع اني انتقدت الجزء الاول في بعض حلقاته وانتقدت تمثيل بيلا ففي بعض المواقف تشعر أنها لا تصلح لهذا الدور وبعض المشاهد العكس كليا
    لكن الجزء الثاني سيسقط في الحظيظ وسيكون تحت مرمى سهام النقد اللاذع وسيفشل
    وتذكروا كلامي 🤐 هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button