الربع الماضي لشركة Embracer Group شهد تسريح 900 موظف

أضخم عملية إعادة هيكلة مرت على تاريخ الشركة..

شركة Embracer Group في خضم “برنامج إعادة هيكلة شامل” أعلنته في يونيو مما يترتب إغلاق استوديوهات وتسريح الموظفين لتحويل الشركة إلى شركة أصغر حجما وأقوى من الجانب المالي، ومن الواضح أن هناك مئات الموظفين تأثروا من عملية الهيكلة تلك خلال الأشهر القليلة الماضية.

أكد “لارس وينجفورس” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Embracer أنه تم تسريح 900 موظف في الربع المالي الماضي وهو ما يمثل خمسة بالمائة من القوى العاملة. وفي التقرير مالي للشركة، قدم “لارس وينجفورس” بعض الأخبار حول التقدم المحرز في عملية إعادة الهيكلة، معترفًا بأنها أضخم عملية إعادة هيكلة وتسريح وتخفيض في العمالة على الإطلاق في تاريخ الشركة.

“ليس من السهل أبدًا الانفصال عن الأفراد الموهوبين. أود أن أشكر بشكل خاص جميع اللأشخاص الذين تركوا Embracer في هذا الربع ونؤكد أن هذه قرارات صعبة ونحن لا نأخذها باستخفاف.”

وصف الرئيس التنفيذي الربع بأنه “مستقر”، مع زيادة صافي مبيعات الشركة بنسبة 13 بالمائة على الرغم من انخفاض مبيعات ألعاب الحاسب الشخصي والكونسول بنسبة 5% مقارنة بالعام الماضي، ويقابلها زيادة في قطاع الترفيه والخدمات.

انخفضت إيرادات مبيعات الألعاب على الحاسب الشخصي والكونسول بنسبة 7% مقارنة بنفس الربع للعام الماضي وهذا شيء متوقع حاليًا. تأتي هذه الأخبار بعد الخبر الصادم الذي جاءنا في وقت سابق من هذا الشهر، وهو مغادرة “إيجيل سترونكي” الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في شركة Embracer، وأشار إلى أن Embracer Group ستخرج من عمليتها الحالية أقوى لتحظى بمستقبل مشرق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button