الإعلان عن نسخة Cyberpunk 2077: Ultimate Edition

سيُطلق استوديو التطوير البولندي CD PROJEKT RED نسخة جديدة من لعبته تحمل اسم Cyberpunk 2077: Ultimate Edition لأجهزة اكس بوكس سيريس اكس/اس وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

تقدم اللعبة القصة الكاملة للمرتزق V، حيث تجمع بين Cyberpunk 2077 وتوسعتها التجسسية Phantom Liberty، بالإضافة إلى كل تحديث تم إصداره على الإطلاق، وستكون متاحة رقميًا وفيزيائيًا في أسواق مُحددة.

لعبة Cyberpunk 2077: Ultimate Edition هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تحتوي على مغامرتين قويتين: اللعبة الأساسية Cyberpunk 2077، التي تجري أحداثها في المستقبل المظلم لمدينة Night City، و Phantom Liberty، وهي قصة تدور أحداثها في منطقة Dogtown المُحاطة بسور.

يلعب اللاعبين بشخصية V، وهو مرتزق معزز بالتقنيات والآلات، ويشرعون في معركة من أجل البقاء مليئة بقرارات تُحدد مسار القصة، وأسلوب لعب مليء بالإثارة، وشخصيات لا تُنسى، بما في ذلك عازف موسيقى الروك جوني سيلفرهاند (الذي يلعب دوره كيانو ريفز) وعميل وكالة المخابرات الفيدرالية سولومون ريد (يلعب دوره إدريس إلبا).

هذا الإصدار الجديد هو الطريقة المثالية لتجربة كل قصة عن المستقبل المظلم؛ حيث يحتوي أيضًا على التحديث المجاني 2.0، الذي قام بإصلاح العديد من أنظمة اللعبة، وإدخال شجرة المهارات الديناميكية، وقتال المركبات عالي الديناميكية، وتعزيز الذكاء الاصطناعي للأعداء والشرطة، بالإضافة إلى أسلحة ومركبات وملابس جديدة.

تم تعزيز الإصدار الجديد بمجموعة جديدة من الهدايا الرقمية المتاحة كجزء من برنامج “My Rewards”، وهو متاح لجميع المسجلين.

ستكون Cyberpunk 2077: Ultimate Edition متاحة للشراء رقميًا في الخامس من ديسمبر. من المقرر أن يتم إصدار النسخة الفيزيائية من Ultimate Edition لأول مرة في الخامس من ديسمبر في أسواق محددة لأجهزة اكس بوكس سيريس اكس/اس وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، مما يمثل أول إصدار مادي من اللعبة مُصمم خصيصًا للجيل الحالي من أجهزة الكونسول. يختلف توفر الإصدار الفيزيائي لمختلف المنصات حسب المنطقة.

للمزيد من التفاصيل حول Cyberpunk 2077 وتوسعتها التجسسية Phantom Liberty وتحديث 2.0 وإطلاق Ultimate Edition القادم، يرجى التوجه لموقع اللعبة أو متابعة صفحاتها على فيس بوك و X

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button