لعبة Call of Duty المقبلة ستحمل اسم Black Ops: Gulf War أو حرب الخليج!

مرة أخرى تعود إلينا من جديد تسريبات الجزء المقبل من سلسلة التصويب الشهيرة التي ستصدر في عام 2024، والتي قد تحمل اسم Call of Duty Black Ops بناءً على العديد الشائعات السابقة، والآن تسريبات جديدة تؤكد أنها ستحمل اسم Black Ops: Gulf War.

هذه المرة شاركنا موقع WindowsCentral تفاصيل جديدة حول العنوان المقبل، أو بالأحرى زاد من تأكيد مدى صحة التقارير الماضية التي صدرت خلال عام 2022 وتحدثت عن أن أحداث لعبة Call of Duty Black Ops القادمة ستدور في حرب الخليج.

بينما تشير التفاصيل الجديدة التي مصدرها موقع WindowsCentral إلى أن اللعبة الجديدة ستدور أحداثها في حرب الخليج، مع التركيز بقوة على جانب وكالة المخابرات المركزية ودورها في تلك الحرب، وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد هذه المعلومات بشكل رسمي بعد، إلا أن المصدر يشير بقوة إلى اسم اللعبة القادمة سيكون من سلسلة Call of Duty ستحمل اسم “Black Ops: Gulf War” أو حرب الخليج.

وفي وقت سابق من هذا العام، ذكر الإعلامي والمسرب الشهير توم هندرسون من خلال موقع Insider Gaming أن لعبة Call of Duty 2024 ستحمل الاسم الرمزي Cerberus ومن المقرر أيضً إصدارها على وحدات تحكم الجيل السابق بلايستيشن 4 واكس بوكس وان، وهو يؤكد أيضًا صحة هذه التسريبات الأخيرة.

يذكر أن عنون التصويب القادم، سيركز مرة أخرى على تكنولوجيا القتال العسكرية التقليدية وأدوات Black Ops المألوفة بدلاً من التكنولوجيا الحالية والمستقبلية مثل التي رأيناها في سلسلة Modern Warfare وبعض عناوين Call of Duty الحديثة الأخرى.

سيتضمن طور الأونلاين أو اللعب الجماعي في Black Ops: Gulf War عدد ضخم من خرائط Black Ops الكلاسيكية كما حدث مع الجزء الأخير MM3، وسيعتمد طور الزومبي – Black Ops على الجولات، ومن المعروف أن استديو  Treyarch هو أول من ابتكر طور الزومبي في السلسلة وتحديدًا في الجزء الرابع منها.

نفس المصدر يؤكد أن الى الشركة الناشرة Activision تبحث في كيفية تقديم فترة وصول مبكر طويلة كمكافأة للطلب المسبق بالإضافة الى منح عدة أيام للعبة الأساسية وربما أسابيع لطور Zombies، ومن المحتمل أن تصدر اللعبة في أواخر الخريف أو أوائل شتاء 2024.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button