مبتكر سلسلة Bayonetta يشير إلى إمكانية استكمال السلسلة من دونه!

كانت الفجوة الزمنية بين الجزء الثاني من Bayonetta والجزء الثالث طويلة الى حد ما، لكن عشاق السلسلة كان لديهم مغامرات رائعة مع العنوان خلال العام الماضي، ولكن مع مغادرة مبتكر السلسلة Hideki Kamiya الذي أخرج اللعبة الأولى وأشرف على الأجزاء الأخرى لـ PlatinumGames في وقت سابق من هذا العام، ولكن يبقى السؤال كيف يبدو مستقبل السلسلة؟

في مقطع فيديو تم نشره مؤخرًا على قناته ردًا على سؤال من أحد المعجبين، فقد تطرق Kamiya إلى موضوع سلسلة Bayonetta، وقال إنه على الرغم من أن رؤيته أن Bayonetta بالأجزاء التسعة المخطط لها لن ترى النور، إلا إنه يرى استكمال السلسلة بدونه شيء متوقع.

“لقد تحدثت عن هذا في العديد من المقابلات، وأن سلسلة Bayonetta ستتكون من تسع أجزاء، وأنني أردت تطوير السلسلة لتصبح ملحمة Bayonetta، ولكن يبدو أنني قد أضطر إلى أخذ الملحمة الكاملة إلى القبر معي. الأمر ليس وكأنني أملك عنوان Bayonetta IP، لكنني أتوقع أن الإستوديو المالك للعنوان سيستمر في صنع هذه المحلمة بدوني.”

قبل مغادرته العام الماضي، تحدث Kamiya عن خططه الخاصة بالسلسلة، مؤكدًا أنه كان لديه العديد من الأجزاء والألعاب الفرعية في ذهنه وأنه ينوي عرضها على استوديو PlatinumGames، لكن من المفترض أن نرى مستقبلاً ما هو الاتجاه الذي ستتخذه السلسلة في غياب Kamiya، على الرغم من أن عشاق السلسلة يأملون ألا يمر وقت طويل قبل أن نحصل على أي معلومات واضحة بهذا الصدد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button