التحديث الأول للعبة Witchfire يجلب الكثير من الإضافات الهامة

كان الاستقبال الأول للعبة التصويب استوديو The Astronauts الجديدة Witchfire جيدًا جدًا، وهي من نمط ألعاب rogue-lite، لكنها هذا هو البداية فقط، حيث سيتم طرح محتويات إضافية وميزات جديدة خلال فترة الوصول المبكر.

إذ سيتم إطلاق التحديث الرئيسي الأول للعبة Witchfire، الذي يحمل الاسم الرمزي GGU، في النصف الثاني من هذا الشهر، وقد كشف مخرج اللعبة Adrian Chmielarz عن بعض الميزات الجديدة، مثل أنماط الشخصية “Classes” التي سيكون بإمكانك بدء تجربتك معها.

وستتيح أمامك العديد من الخيارات والإحصائيات المختلفة، مثل المزيد من قدرة التحمل على حساب نقاط Metanoia، وإتاحة العديد من الأسلحة المختلفة بما في ذلك بعض الخيارات التي لم يتم رؤيتها من قبل، كما سيتم إضافة أنواع جديدة من الأعداء.

حيث تستضيف القرية كيانًا واحدًا من ما يُعرف باسم “druid”، الذين يمكن وصفهم بأنصاف الرجال وأنصاف الأشجار، وعلى الرغم من بطئ حركتهم إلا أنهم قادرون على إحداث الكثير من الأضرار الجسيمة.

وأخيرًا سيجلب التحديث نظام الكوارث الأول “calamity”، الذي سيجبر اللاعبين على ترك أي شيءٍ يفعلونه والركض في أنحاء الخارطة للنجاة بحياتهم، والذي سبب بعض الاستياء منهم، كما سيشهد التحديث تغييرات أخرى على مستوى اللعبة، وتتضمن خططه إعادة تصميم منطقة التدريب بالكامل، وغير ذلك من الجوانب المثيرة والهامة لعشاق اللعبة.

Witchfire متاحة الآن للحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games Store.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button