الشرطة تلقي القبض على ممثل دور “مايكل” في GTA 5 أثناء البث المباشر

ممثل دور “مايكل” في GTA 5 هو الفنان Ned Luke، وهو معتاد من حين إلى الآخر بالقيام ببعض البثوث المباشرة من لعبة Grand Theft Auto V، وفي حادثة غريبة ومحرجة للغاية، تعرض الممثل إلى اقتحام مفاجىء من قبل قوات الشرطة والتدخل السريع على المنزل أثناء البث المباشر.

البث المباشر انتهى بعد ذلك مباشرة، وكانت صفارات إنذار الشرطة تدوي في خلفية البث مع اتصال هاتفي من الشركة تحذره أنها وصلت إلى المنزل، ورد بإجابة أشعرت المجتمع أنهم يرون مشهد من لعبة GTA 5، على الرغم بالطبع من تواجد تعليقات تبلغ Ned بالأسف الشديد حيال الأمر.

“يجب أن أذهب لأن هؤلاء الملعونين اجتاحوا منزلي الآن.”

أكد Ned الآن أنه بخير ولكنه لم يعبر عن أي حزن حيال حالة السخرية التي واجهها من المجتمع كونه كان بطل GTA 5 ويتعرض لمواجهات مستمرة مع الشرطة أثناء أحداث اللعبة، ولكنه أكد ان روكستار ليس لها علاقة بتسريب معلومات منزله وأنه شيء اعتاد عليه لسنوات من اقتحام مستمر لمنزله.

هذا الحدث يحدث بعد أيام مباشرة من اقتحام من الشرطة على منزل صانع المحتوى Speed الذي انتقل إلى بيته الجديد بعد تعرضه لإقتحامات مستمرة من منزله القديم، ولكن في النهاية البلاغات الكاذبة وصلت إلى منزله الجديد للأسف وأدى إلى حدوث الموقف ذاته.

على الرغم من ان هذا الموقف مؤسف إلى حد كبير، ولكنه على الجانب الآخر أنعش قليلا مجتمع محبي GTA وادخل بعض الاثارة، ونحن الآن في انتظار أول إعلان رسمي من روكستار للعبة GTA 6 خلال شهر ديسمبر المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button