إشاعة: لعبة Death Stranding 2 قد تصدر في 2025

قد يتم إصدار الجزء الثاني للعبة الأكشن والمغامرة والقصة الاستثنائية Death Stranding 2 في عام 2025، وفقًا لمعلومات جديدة تم تسريبها عبر الإنترنت اليوم.

إذ قام Red Kong XIX عضو منتديات ResetERA بمشاركة لقطة شاشة لحساب أو ملف تعريف ArtStation التابع لفنان محترف غير محدد عمل على ألعابٍ كبيرة متعددة كفنان رسم شخصيات، مثل Marvel’s Spider-Man 2، وقد وضع Death Stranding 2 ضمن نافذة إصدار في عام 2025.

0FzZ6Dm.png

وعلى الرغم من أن الملف الشخصي يبدو حقيقيًا، إلا أن المعلومات التي يقدمها قد لا تكون دقيقة تمامًا، لذلك يجب علينا التعامل مع موعد الإصدار المزعوم كإشاعة حتى يؤكد المطور صحتها بشكلٍ رسمي، على الرغم من مرور وقت طويل منذ أن رأينا أي تفاصيل جديدة عن اللعبة، من المحتمل ألا يطول انتظارنا لفترة أطول، حيث كان Hideo Kojima يشوق عشاق السلسلة بعمله على فيديو تشويقي جديد لها قد يتم إطلاقه قريبًا.

ويمكننا الاستنتاج من ردة فعل The Game Awards على التغريدة التي شاركها المطور الأسطوري Kojima، يبدو أن الفيديو التشويقي سيتم عرضه في حفل توزيع جوائز The Game Awards لهذا العام الذي سيجري في غضون أسبوعين تقريبًا.

حيث قام الحساب الرسمي لـ The Game Awards بالرد على تغريدة كوجيما برموز تعبيرية مثيرة، و نظرًا لميل المطور الأسطوري للكشف عن الإعلانات والمفاجآت الجديدة خلال فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو السنوي الذي يستضيفه صديقه “جيف كيلي”، يبدو بأن ظهور الفيديو التشويقي للعبة في الحدث أمرٌ واردٌ جدًا.

هذا وستصدر لعبة Death Stranding 2 على PlayStation 5 بشكلٍ حصري في وقتٍ لم يُعلن عنه بعد بشكل رسمي، وسنبقيكم على اطلاع دائم بمجرد ظهور المزيد من التفاصيل عن اللعبة المُرتقبة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button