إنطلاق الموسم الثاني من لعبة My Hero ULTRA RUMBLE المستوحاة من الأنمي

يبدأ الموسم الثاني من MY HERO ULTRA RUMBLE اليوم ويجلب البطل المتألق: Enji Todoroki المعروف أيضًا باسم Endeavor! تصميمه على أن يكون أقوى بطل وقدرة Hellflame Quirk الخاصة به تجعله حليفًا قويًا وخصمًا خطيرًا يجب الحذر منه في أي مباراة.

يقدم هذا الموسم الثاني أيضًا وضع لعبة Team Battle الجديد حيث سيتنافس اللاعبين في فرقٍ مُكونة من شخصين بدلاً من ثلاثة! مع وجود إجمالي اثني عشر فريقًا يتجولون في الساحة، سيتعين عليهم اختيار زميلهم الوحيد في الفريق بمزيد من الحذر إذا كانوا يريدون الفوز!

أخيرًا، ستأتي أحداث جديدة مثيرة هذا الموسم وستتم إضافة الترخيص الاحترافي الجديد الذي يشمل الأزياء والتعبيرات وإضافات على التمثيل الصوتي والمزيد، مما يفتح المزيد من خيارات التخصيص.

ألقي نظرة على Endeavor في العرض الدعائي الجديد في الأسفل أدناه!

المزيد حول لعبة My Hero ULTRA RUMBLE

من خلال الاختيار بين 18 شخصية من الأبطال والأشرار المشهورين من السلسلة وتحدي اللاعبين الآخرين كبطل أو شرير، سيشكل 24 لاعبًا فرقًا من ثلاثة أشخاص ويتنافسون بالـ Quirks الخاصة بهم حتى يتبقى فريقًا واحدًا فقط صامدًا. سوف تتقلص ساحة المعركة مع مرور الوقت.

يتعين على اللاعبين التصرف بسرعة، والاستمرار في التحرك، والدفاع عن أنفسهم أو الهجوم من أجل البقاء على قيد الحياة، ولكن يمكنهم أيضًا الحصول على اليد العليا في أي مباراة باستخدام الميزات التالية:

مزيات اللعبة

  • بطاقات المهارات منتشرة في جميع أنحاء الخريطة، ويمكن للاعبين استخدامها ليصبحوا أقوى من خلال رفع مستوى الـ Quirks الخاصة بهم
  • التصرف كشرير أو بطل تجاه المدنيين المحتاجين يمكن أن يمنح عناصر قوية لترجيح كفة الميزان لصالح الفريق
  • يمكن أن يؤدي استخدام بطاقات الإحياء الموجودة في الساحة وإحياء أعضاء الفريق إلى مفاجأة الخصم الذي اعتقد بأنه قضى على الفريق الآخر

يمكن للاعبين أيضًا التطلع إلى المحتوى الجديد الذي سيتم تقديمه بانتظام مع المواسم بما في ذلك:

  • شخصيات جديدة قابلة للعب للاختيار من بينها، مما يخلق إمكانيات جديدة لتكوين الفريق
  • تذكرة معركة جديدة مع أزياء ومكافآت حصرية
  • الأحداث التي يمكنك المشاركة فيها للحصول على الأزياء والحركات والتعليقات الصوتية والمزيد

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button