متجر GOG يوفر ألعاب مجانية كعرض خاص ضمن موسم التخفيضات لمحبي الـ RPG

من المعروف عن متجر GOG بتنوع قوائم ألعاب الآر بي جي الشهيرة لديه، وبمناسبة موسم التخفيضات الحالي، فإنه يوفر ألعاب مجانية لمحبي تصنيف الآر بي جي في الألعاب كعرض خاص تابع لإصدار جديد قادم الشهر المقبل.

لعبة Warhammer 40,000: Rogue Trader هي آخر جزء من استوديو Owlcat Games المعروف بسلسلة Pathfinder، حيث تعد اللعبة بأن تكون احدى أكثر الألعاب إثارة للاهتمام في نهاية هذا العام، وأعلن متجر GOG عن عرض ترويجي ممتع للاعبين بشأن اللعبة.

كل من يقوم بشراء Warhammer 40,000: Rogue Trader على المتجر خلال الأسبوع الأول من إصدارها سيحصلون على لعبتين كهدية، وكلا اللعبتين عبارة عن ألعاب إستراتيجية تعتمد على عنصر الآر بي جي، لكنهما مختلفان تمامًا في موضوعاتهما. اللعبة الأولى هي Rites of War وهي من نوع ألعاب الحروب الإستراتيجية، بينما تركز Chaos Gate على مناوشات صغيرة حيث يتحكم اللاعب في فرقة صغيرة من مشاة البحرية الفضائية.

على الرغم من أن الألعاب المجانية غير متاحة للجميع على غرار متجر Epic Games الذي يوفر ألعابه المجانية لجميع المستخدمين، إلا أنه لايزال عرض رائع من المتجر لجذب أكبر قدر من اللاعبين على اللعبة الجديدة وتوفير 3 منتجات في النهاية بسعر منتج واحد.

لعبة Warhammer 40,000: Rogue Trader ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي ومنصات Xbox Series S و Xbox Series X و PlayStation 5، ومن المفترض إطلاقها في 7 ديسمبر من هذا العام. هل أعجبتكم ألعاب متجر GOG المجانية

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button