تقييم The Division: Heartland يشير إلى اقتراب موعد الصدور!

تم تقييم لعبة التصويب الجماعية المُرتقبة The Division: Heartland في تايوان، مما يشير إلى اقتراب موعد صدور اللعبة، وتشير صفحة اللعبة على لوحة التصنيف إلى أنه قد تم تقييمها في 14 نوفمبر.

Tom Clancy’s The Division Heartland هي لعبة أكشن مجانية قادمة من منظور الشخص الثالث، تم تطويرها بواسطة Red Storm Entertainment ونشرتها Ubisoft، وتدور أحداث اللعبة التي تركز على نمط PvEvP في بلدة سيلفر كريك الريفية في الغرب الأوسط الأمريكي، والتي أصبحت في حالة خراب بعد انتشار وباء أنفلونزا يعرف باسم السُم الأخضر أو “Dollar Flu”.

وستقدم اللعبة قصة تتوسع شيئًا فشيئًا لتكشف للاعبين كيف أصبحت هذه المدينة التي كانت مسالمة ذات يوم مركزًا لصراع عنيف بين مجموعة عملاء فاسدين تابعين لمنظمة Division وعصابة عدوانية من الناجين البدو في المنطقة، لكن الفصائل التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي وفرق اللاعبين الأخرى لن تكون الخطر الوحيد المحدق بك في اللعبة!.

لم تحصل اللعبة بعد على تاريخ إصدار محدد، ووفقًا لموقع اللعبة الرسمي، من المتوقع إجراء المزيد من اختبارات نسخة الحاسب الشخصي في المستقبل، مما يشير إلى إمكانية إطلاق نسخة الوصول المبكر لتحقيق ذلك.

هذا وقد أعلنت شركة Ubisoft في وقت سابق من شهر سبتمبر أن The Division 3 في مرحلة التطوير المبكرة، كما أعلنت أن جوليان جيريتي، الذي يعمل حاليًا كمدير إبداعي في Star Wars Outlaws، قد تم تعيينه أيضًا كمنتج تنفيذي لسلسلة The Division، وتم التأكيد كجزء من الإعلان على أن The Division 3 ستكون أحد المشاريع التي سيشرف عليها جيريتي، وأن شركة Massive Entertainment ستقود التطوير كما فعلت مع اللعبتين السابقتين، وقد جاء في بيان يوبي سوفت أنَّ جوليان جيريتي سيشرف على جميع ألعاب ومنتجات السلسلة من الآن وصاعدًا.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button