الاخباربلايستيشن 5

يبدو اننا نقترب كثير من موعد الكشف عن البلايستيشن 5..

على ما يبدو ان اطلاق البلايستيشن 5 اصبح اقرب من ما نتوقع خصوصا بعد هذا الاعلان الرسمي من احد الشركات التايوانية المتخصصة في تصنيع الموصلات و وحدات chips.

الشركة اعلنت انها بدأت في صناعة كميات ضخمة من وحدات chips من فئة 7nm و التي سيتم استخدامها في تصنيع وحدة المعلاجة الخاصة بالاجهزة الحديثة من بينها البلايستيشن 5 و قد ذكر المتحدث باسم الشركة بان الكميات التي سيتم انتاجها سيتم استخدامها في قطاعات متنوعة من بينها قطاع الالعاب.

يذكر ان سوني ستستخدم نفس التقنية من شركة AMD و التي استخدمتها في البلايستيشن 4 و ذكرت بعض المصادر انه سيتم الاعتماد على معالجات Zen 2 الجديدة و بطاقات الرسومات من نوع Navi و لكن هذه التقنيات تحتاج الى وحدات 7nm chips التي بدأ الان تصنيعها بكميات كبيرة.

لا نستطيع التنبوء بموعد اطلاق البلايستيشن 5 حتى الان و لكن بدء انتاج هذه الوحدات يجعلنا متأكدين اننا نقترب كثيرة من موعد الكشف عنه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار