مايكروسوفت ستعلن عن مفاجآت وإعلانات هامة خلال حفل The Game Awards 2023

يبدو أن شركة مايكروسوفت ومن خلال قطاع الألعاب لديها Xbox ستكون لها حضور كبير في حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards 2023 القادم، والذي سيتم بثه في يوم 8 ديسمبر 2023.

تخطط اكس بوكس لمشاركة لاعبيها بعض المفاجآت والإعلانات الهامة، حيث أرسلت من خلال نشراتها الأسبوعية الى مشتركيها بضرورة ضبط مواعيدهم من أجل متابعة حفل توزيع جوائز الألعاب بنسخته الجديدة The Game Awards 2023 القادم حتى لا يفوتوا الإعلانات الكبيرة، وفيما يلي مقتطف من النشرة الإخبارية:

“احتفال بأفضل ألعاب العام والفائزين الكبار مباشرة في حفل توزيع جوائز الألعاب في 7 ديسمبر في الساعة الثالثة والنصف فجرًا بتوقيت السعودية، 4:30 PM PT جنبًا إلى جنب مع الإعلانات المهمة والأخبار الأخرى من Xbox التي لا تريد تفويتها!”

مع الأسف، فإن تفاصيل النشرة لا تذكر الألعاب أو الإعلانات التي ستشاركها شركة مايكروسوفت أثناء حفل توزيع جوائز الألعاب، ومع ذلك فيمكن أن نتوقع ظهور عروض هامة للعبة Hellblade 2 تمهيدًا لإصدارها العام المقبل، بالإضافة الى لعبة Perfect Dark و Gears 6 وربما نرى لعبة Avowed وتواريخ إطلاق نهائية.

خلال حفل توزيع جوائز الألعاب في العام الماضي، تركت شركة مايكروسوفت المعجبين يشعرون بخيبة الأمل، وذلك بسبب غيابا إعلاناتها التي كانت منتظرة بشدة، فهل تنجح هذه المرة في إرضائهم؟

شاركونا أدناه توقعاتكم حول أهم إعلانات وعروض ألعاب منصة اكس بوكس المتوقعة خلال الحفل.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button