الإعلان عن قائمة ألعاب PlayStation Plus لشهر ديسمبر 2023

موعدنا مرة أخرى مع الألعاب الشهرية لفئة PlayStation Plus Essential أو بلايستيشن بلس الأساسية التي أفرجت عنها شركة سوني منذ لحظات قليلة.

كنا متفائلين الى حد كبير هذه المرة من تشكيلة الألعاب القادمة، وذلك بسبب أن شركة سوني عودتنا فيه على الأقل طرح لعبة واحدة متميزة ضمن الباقة الأساسية من العناوين المجانية الشهرية، وهو ما لم يحدث بالنسبة لمعظم اللاعبين مع الأسف الشديد.

أعلنت بلايستيشن من خلال مدونتها الرسمية عن التشكيلة الشهرية الجديدة المتاحة لأعضاء خدمة PlayStation Plus لشهر ديسمبر 2023، والتي كانت عبارة عن 3 عناوين Lego 2K Drive و Powerwash Simulator و Sable وسنلقي نظرة فاحصة على كل لعبة. ستصبح هذه الألعاب المجانية متوفرة ابتداءً من يوم الثلاثاء 5 ديسمبر المقبل حتى يوم الاثنين من العام المقبل الموافق لتاريخ 1 يناير.

 قائمة ألعاب PlayStation Plus لشهر ديسمبر 2023

  • Lego 2K Drive
  • Powerwash Simulator
  • Sable

هناك فرصة أخيرة لتنزيل الألعاب الشهرية الخاصة بشهر نوفمبر الحالي، حيث لدى أعضاء خدمة PlayStation Plus مهلة حتى يوم 4 ديسمبر من أجل إضافة كل من Mafia II: Definitive Edition و Dragon Ball: The Breakers و Aliens Fireteam Elite إلى مكتبة الألعاب الخاصة بهم والاحتفاظ بها بشكل دائم.

Lego 2K Drive

Lego 2K Drive

لعبة Lego 2K Drive هي من نوع سباق تعتمد على الليغو واستكشاف Bricklandia، طورتها Visual Concepts ونشرتها شركة 2K. تم إصداره في 19 مايو 2023 لأجهزة Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X / S.

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من السيارات والمركبات التي يمكن للاعبين تخصيصها بقطع Lego، ويمكن للاعبين أيضًا إنشاء مساراتهم الخاصة باستخدام قطع Lego، تتميز بثلاثة أوضاع لعب رئيسية وهي الوضع الفردي الذي يتيح للاعبين تجربة قصة اللعبة، ووضع الكأس الذي يتيح للاعبين التنافس في مجموعة متنوعة من السباقات، أخيرًا وضع الإنشاء الذي يتيح للاعبين إنشاء مساراتهم الخاصة ومركباتهم الخاصة.

Powerwash Simulator

Powerwash Simulator 

لعبة Powerwash Simulator هي من نوع المحاكاة تم تطويرها من خلال استديو FuturLab ونشرتها شركة Square Enix Collective، وقد تم إصداره في تاريخ 14 يوليو 2022 لجهاز الحاسوب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X / S.

في لعبة Powerwash Simulator، يتحكم اللاعبون في شركة غسيل الطاقة ويكملون وظائف مختلفة لكسب المال، تدور طريقة اللعب في المقام الأول حول استخدام غسالة كهربائية لتنظيف الأوساخ من الأشياء والمباني.

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأدوات والمعدات التي يمكن للاعبين استخدامها لتنظيف الأوساخ، بما في ذلك الفوهات المختلفة ومواد التنظيف المتخصصة، ويمكنم أيضًا تخصيص غسالاتهم الكهربائية وملابسهم.

Sable

Sable

لعبة Sable أو السمور هي من نوع مغامرات تم تطويرها من خلال استديو Shedworks ونشرتها شركة Raw Fury، وتم إصداره في يوم 23 سبتمبر 2021 لمنصة الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X/S، وتم إصداره على PlayStation 5 في 29 نوفمبر 2022.

سيتحكم اللاعبون في فتاة تحمل اسم Sable، وهي مراهقة تخرج من مجتمعها البدوي لتذهب في رحلة طيران، وا يميزها أسلوب اللعب الذي يركز على الاستكشاف وحل الألغاز، وتتميز أيضًا بعالم مفتوح كبير يمكن للاعبين استكشافه بحرية، وستأخذها عبر الصحاري الشاسعة والمناظر الطبيعية الساحرة، المغطاة ببقايا سفن الفضاء والعجائب القديمة.

شاركونا آرائكم حول القائمة الشهرية، هل هي مرضية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button