اكس بوكس ينوي جلب خدمة Xbox Game Pass إلى منصات بلايستيشن ونينتندو!

"مهمتنا هي جلب خدماتنا إلى كل شاشة يمكنها تشغيل الألعاب"..

تحرص Microsoft على توسيع مدى خدمة Xbox Game Pass من خلال محاولة توصيلها إلى المزيد من الأجهزة، حيث كشف “تيم ستيوارت” المدير المالي لقطاع اكس بوكس Xbox بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بمستقبل الخدمة.

في مقابلة المدير المالي للشركة مع Wells Fargo TMT Summit، قال إنهم يريدون جلب عناوين Xbox الضخمة والحصرية مع خدمة Game Pass إلى “كل شاشة يمكنها تشغيل الألعاب”، وهذا يشمل الأجهزة المنافسة مثل منصات بلايستيشن ونينتندو حتى وان كانوا منافسين.

مهمتنا هي تقديم ألعاب الطرف الأول وخدمات الاشتراك لدينا إلى كل شاشة يمكنها تشغيل الألعاب، وهذا يعني أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة المحمولة، وما كنا نعتبره منافسين لنا في الماضي مثل بلايستيشن ونينتندو”

في حين أن Xbox حريصة على توسيع نطاق جمهور خدمة الاشتراك الخاصة بها من خلال جلبها إلى المنصات المنافسة، إلا أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة PlayStation “جيم رايان” كان يقاوم الفكرة تمامًا، حيث أشار في شهر سبتمبر الماضي، إلى Game Pass على أنها “مدمرة للقيمة” ليس فقط للألعاب، ولكن للصناعة ككل..

تحدثت Microsoft سابقًا عن جلب خدمة الاشتراك الشهرية Xbox Game Pass إلى جهاز Nintendo Switch، وأشارت الشائعات في الماضي إلى أن الشركة تجري محادثات مع Nintendo لتوسيع نطاق خدمة الاشتراك ولكن لم تقدم الشركة الخدمة فعليًا إلى أي منصة بعد، وعلى أي حال لا نتوقع حدوث ذلك في وقت قريب بالأخص في غياب رئيس تنفيذي لبلايستيشن.

هل في اعتقادك أن بلايستيشن ممكن أن تسمح بقدوم الخدمة التي تعتبر احدى أبرز منافسيها إلى منصتها في المستقبل، وخاصةً مع قدوم رئيس تنفيذي جديد؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button