فتح الطلبات المسبقة للعبة Dragon’s Dogma 2 والمزيد من التفاصيل المثيرة حولها

في عرض Dragon’s Dogma 2 الأخير، سلط الضوء على الجزء المنتظر طويلاً الذي سيصل إلى منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam في 22 مارس 2024، حيث أصبحت الطلبات المسبقة متاحة الآن.

كشف كل من مخرج اللعبة، هيدياكي إيتسونو، والمنتج يوشياكي هيراباياشي عن مقطع دعائي جديد ولعب تفاعلي للعبة الأدوار المحركة بالقصة، تتضمن الوظيفة الجديدة “Trickster Vocation” وأعداء جدد، ورؤى أعمق في القصة وخيارات اللعب التي سيتخذها اللاعبون أثناء استكشافهم لعالم الخيال المغمور.

مغامرة في دولتين Dragon’s Dogma 2

يختبر اللاعبون قصة الـ Arisen، بطل تسرق قلبه الـ Dragon. بينما يعكس إعداد الجزء الثاني التلال الخضراء الوفيرة للعبة الكلاسيكية Dragon’s Dogma وتوسعتها Dark Arisen، تدور هذه المغامرة الأصلية في عالم موازٍ يحتوي على دولتين لهما نهج متميز تجاه تهديد ال ـDragon.

قامت الملكة الوصية ديسا بتعيين Arisen مزيف للحفاظ على سيطرتها على مملكة فيرموند لابنها. في المقابل، تعتبر الدولة البيسترن في بتحل الـ Pawns مصدرًا للنحس ولجأوا إلى عبادة اللهب المتوهج وإمبراطورتهم نادينيا لصد الكوارث. قدم العرض نظرة على بعض الوجهات التي قد تقود اللاعبين إليها الرحلات، مثل مستوطنة الجان الانعزالية ساكرد أربور.

يتواصل الجان هناك بلغتهم الخاصة، وسيترجم الـ Pawns القادرين على فهم كلامهم للـ Arisen أثناء وجودهم في الحفلة. يمكن للـ Pawns أيضًا التخصص في مهارات أخرى، مما يجعل شخصياتهم أكثر تميزًا.

رحلة محددة بالاختيار

عند بدء رحلتهم في Dragon’s Dogma 2، سيتمكن اللاعبون من تصميم شخصياتهم الـ Arisen والـ Main Pawn باستخدام أداة إنشاء شخصيات بديهية وعميقة تستخدم التصوير الضوئي لتعزيز واقعية مظهر كل شخصية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين اختيار شخصية الـ Main Pawn الخاصة بهم، مما سيحدد سلوكهم وخيارات المحادثة طوال اللعبة. مع تقدم اللاعبين، سيفتحون وظائف إضافية مثل “Trickster” المكشوفة حديثًا. يمكن لهذه الوظيفة الحصرية للـ Arisen أن تستحضر أوهامًا من خلال الدخان الناتج عن سلاحها الفريد، الـ Censer.

يمكن للـ Tricksters استخدام الأوهام لخداع الأعداء ليقاتلوا ضد بعضهم البعض، ويمكنهم زيادة قوة الـ Pawns مؤقتًا فوق حدودهم. تعرض وظيفة “Trickster” الجديدة الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها التلاعب واستغلال الذكاء الاصطناعي المحسن للأعداء لفتح فرص قتالية جديدة تمامًا.

قدم الحدث الرقمي أيضًا نظرة أولى على الوظائف “Warrior” و “Sorcerer” العائدة التي ستكون متاحة لكل من الـ Arisen والـ Pawns. يتمتع “Warrior” ببنية جسدية قوية متخصصة في القتال المباشر، مع القوة لتحمل هجمات الأعداء. يتقن “Warrior” استخدام الأسلحة ثنائية اليد مثل السيف العظيم والمطرقة. “Sorcerer” هي وظيفة متخصصة تمامًا في هجمات السحر المتنوعة. يتم استحضار سحرهم بكلتا اليدين من خلال عصا كبيرة ويمكن أن يغير مجرى المعركة في أي فرصة.

مواجهة أعداء مخيفين

قدم المخرج إيتسونو والمنتج هيراباياشي نظرة أولى على عدة وحوش خلال الحدث الرقمي، بما في ذلك العدو الجديد “Talos”، غولم برونزي ضخم قادر على إحداث دمار لا يوصف بخطوة واحدة. بعد ارتفاع “Talos” من المياه، سيحتاج اللاعبون إلى استخدام الأدوات المتنوعة التي تمنحهم إياها وظائفهم والـ Pawns، والتضاريس لترويض هذا البناء العملاق.

كشف الحدث الرقمي أيضًا عن لعب الدور للأعداء “Dullahan” و “Drake”. “Dullahan” هو شبح بلا رأس قادر على تثبيت هدفه قبل الضرب بسيفه المنحني القوي. “Drakes” هم أعداء تنينيون مخيفون قادرون على إطلاق لهب قوي عند المواجهة والتحليق لتغيير موازين القتال.

نسخ المتوفرة

بالإضافة إلى النسخة القياسية من Dragon’s Dogma 2، ستتوفر أيضًا نسخة “Deluxe Edition” تحتوي على “New Journey Pack” وتشمل عناصر داخل اللعبة لمساعدة الـ Arisen في رحلتهم مثل مجموعة التخييم المخصصة، و Wakestone، و Rift Crystals، ومجموعة موسيقى وصوت “Dragon’s Dogma”، والمزيد.

ستتضمن الطلبات المسبقة للنسخة القياسية سلاحًا إضافيًا لكل من الوظائف الأربعة الأولية، وستشمل طلبات النسخة “Deluxe Edition” المسبقة أيضًا إكسسوار اللعبة “Ring of Assurance”.

المزيد حول لعبة Dragon’s Dogma 2

“Dragon’s Dogma™ 2″هي الخليفة المنتظرة بشدة للعبة الأدوار العملية الكلاسيكية “Dragon’s Dogma™” التي تم إصدارها في عام 2012. تتميز “Dragon’s Dogma 2” بعالم خيالي غني بالتفاصيل وقابل للاستكشاف بعمق، تم إنشاؤه باستخدام فيزياء غامرة، وذكاء اصطناعي للشخصيات، وأحدث الرسومات من محرك RE ENGINE التابع لشركة Capcom.

تتحدى هذه اللعبة الفردية المدفوعة بالسرد اللاعبين لاستخدام إبداعهم وفضولهم لتشكيل تجربتهم الخاصة. سواء كانت وظيفة الـ Arisen الخاصة بك، أو الـ Pawns المختارين لحفلتك، أو نهجك لمواقف اللعب المتعددة الأوجه، يدور عالم “Dragon’s Dogma 2” حول الاختيار.

سواء كانت حفلتك من الـ Pawns أو الأعداء سيتفاعلون بشكل ديناميكي مع أفعالك على ساحة المعركة، سواء كنت تتشبث بظهور الوحوش أو تسعى للقضاء عليهم من بعيد. تسمح لك وظيفتك بتحديد أسلوب لعبك، وما إذا كنت ستستخدم السيوف، أو الأقواس، أو السحر القوي لإخضاع أعدائك.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button