تفاصيل الموسم الثالث من لعبة كرة السلة NBA 2K.. محتوى وملاعب جديدة

أعلنت اليوم 2K أن الموسم الثالث من NBA 2K24 سيتميز بمحتوى جديد قادم إلى MyCAREER و MyTEAM و The W في يوم الجمعة 1 ديسمبر، إلى جانب تقديم ملاعب بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين في الموسم الحالي.

يمكن للاعبين الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لـ  NBA 2K مع قاعة المشاهير، اللاعب آلن إيفرسون. يعود إيفرسون إلى الملعب الافتراضي بتكتيكاته الذكية كحارس، ومجموعة واسعة من المهارات الرائعة على الحركة لتقديم مكافآت جديدة ومساعدة في استقبال موسم العطلات في NBA 2K24.

في موسم 3 للعبة NBA 2K24، يمكن للاعبين الاستمتاع بأشعة الشمس في هذا الموسم العطلات مع أسطورة اللعبة، آلن إيفرسون.

يعود إيفرسون إلى الملعب الافتراضي بتكتيكاته الحادة كحارس، ومجموعة واسعة من التحكمات الرشاقة والقدرات الرياضية المذهلة لتقديم مكافآت جديدة تمامًا ومساعدة في استقبال موسم العطلات في لعبة NBA 2K24.

تتضمن التحديثات الإضافية في NBA 2K24:

  • 25 يومًا من 2Kتحتفل بالذكرى الخامسة والعشرين لـNBA 2K وتقوم بالعد التنازلي للاحتفال بالعطلات! ابتداءً من 1 ديسمبر وحتى 25 ديسمبر، ستقدم 2K رموزًا لخزانة MyCAREER و MyTEAM، مدفوعة بالاحترام مع بطاقات الذكرى الخامسة والعشرين التي تعرض العودة إلى NBA 2K21 و 2K18 و 2K9 وحتى النسخة الأولى من NBA 2K، بالإضافة إلى إقامة فعاليات خاصة وغيرها!
  • بطولة الفصل الدوري أضفت إثارة وحماسًا إلى بداية موسمNBA 23-24وستقدم NBA 2K24 كل هذا التشويق إلى الملعب الافتراضي. سيتضمن الموسم 3 إضافة قمصان كل فريق وبشكل خاص لأجهزة New Gen، الملاعب الملونة التي تظهر كأس NBA في MyCAREER و MyNBA.
  • سيتميز الموسم الثالث من طور فريقي My Team بأولى بطاقات اللاعبين Pink Diamond في NBA 2K24 مع بطاقة الـ Level 40 Pink Diamond Jimmy Butler، وبطاقة الـ Pink Diamond Kevin Garnett وبطاقة الـ Pink Diamond Hakeem Olajuwon. كما سيتم للمرة الأولى.
  • سيحتوي الموسم 3 على 40 بطاقة لاعب، واحدة في كل مستوى مع حائزين على جوائز Hall of Famers، MVPs، All-Stars، Rookie of the Years، وأفضل لاعبين في المجتمع يمثلون الذكرى الخامسة والعشرين لـ NBA 2K.
  • ينثر الموسم الثالث من طور مهنتي MyCAREER  البهجة في أجواء العطلات مع الأضواء اللامعة، ورجال الثلج ومزيد من الديكورات المرحة لمساعدة اللاعبين في الاستمتاع بروح العطلات.
  • ابتداءً من المستوى 1، سيحصل اللاعبون على تيشيرت وكرة سلة موسم 3 وفرصة لكسب مقاييس الطلقات، وعملات 2XP، تسريحة الشعر لـ آلن إيفرسون، ووضعيات الأرضية المحسّنة وإكسسوارات معززة ومسارات الكرة،ودراجة Pocket وإيموتات.
  • فرصة لكسب زي الماسكوت عند الوصول إلى المستوى 30. اللاعبون الذين يصلون إلى المستوى 40 على New Gen سيتم مكافأتهم بأرضية Setter ذهبية، بينما سيكسب اللاعبون على Current Gen نقطة بادج إضافية.
  • يتضمن The W مكافآت موسمية، بما في ذلك قميصAliyah Boston، بطاقة MyTEAM Mystic’s Jersey، بطاقة MyTEAM Air Deldon Shoe، 2KBreakthrough Skins، حزم الملابس ,قميص Lisa Leslie التاريخي.
  • مكافآت أسبوعية مثل قميص Nneka Ogwumike Heroine وتعزيزات Team Accelerator، وتعزيزات Team Resilience، وتعزيزات Helping Hands، وتعزيزات Player، والمزيد.
  • يعني Season Pass أن اللاعبين يمكنهم كسب المزيد من المكافآت في كل موسم. يتضمنSeason 3 Pro and Hall of Fame Season Pass بطاقة لاعب Diamond Allen Iverson وحزمة MyTEAM لآلن إيفرسون الموسم 3 بما في ذلك HOF Handles for Days Badge وبطاقة Diamond

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button