مدة حفل The Game Awards 2023 ستتراوح بين ساعتين ونصف إلى 3 ساعات

يعود حفل The Game Awards 2023 في الثامن من ديسمبر، والذي سوف يقدم مجموعة من الكشوفات والمفاجـآت، وخلال بث مباشر على منصة “تويتش”، أكد المنتج والمضيف “جيف كيلي” مدة الحفل والتي لن تكون بعيدة تمامًا عن السنوات الماضية.

سيستمر الحدث لمدة ساعتين ونصف إلى ثلاث ساعات، وهو ما يشبه تقريبًا عرض العام الماضي، يمكنكم التطلع إلى الكشف عن المزيد من المقدمين هذا الأسبوع، على الرغم من أن “جيف كيلي” يريد حفظ بعض المفاجآت، عندما طلب المشاهدون من “كيلي” تقييم الإعلانات من 1 إلى 10 لمدى حجمها وروعتها قال “كيلي” أنه من الصعب إعطاء تقييم بينما أضاف أنه يشعر بحالة جيدة حقًا بشأن ما يفعله فريق العمل هذا العام.

الحدث في إعلاناته يتماشى مع تصريحات الإعلامي Jeff Grubb من GiantBomb، الذي قال إنه سيكون هناك الكثير من العناوين الجديدة التي ستظهر في الحدث، وبطبيعة الحال ستكون هناك إعلانات من الدرجة الأولى على الرغم من أن الألعاب التي ستظهر لم يتم الكشف عنها بعد.

ستظهر Baldur’s Gate 3 وWarframe مع عرض جديد للعبة Death Stranding 2، وتروج Sega الآن لإعلان غامض لا نعلم عنه شيئًا بعد، بينما يتوقع الجمهور ظهور Hellblade 2 مجددًا على اخشبة المسرح بعد كشف أكس بوكس عن حضور قوي في الحدث.

موعدنا مع حفل The Game Awards 2023 الذي سيكون في يوم 8 ديسمبر في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button