تحديث:🚨 تسريب العرض الدعائي للعبة GTA 6.. وموعد الإصدار!

يبدو أن الفيديو المسرب حقيقي ولا غبار عليه، حيث تم حذفه من حسابات منصة اكس بشكل نهائي مع صاحب الحساب الأصلي، بالإضافة الى صعوبة إيجاده حتى هذه اللحظة، وتصبح الأمور أكثر صعوبة بسبب الرقابة القانونية.

خبر التسريب الأصلي لعرض GTA 6

يبدو أننا لن ننتظر حتى غدٍ حتى نرى الإعلان المنتظر للعبة GTA 6، حيث تم تسريب العرض الدعائي للعبة قبل لحظات قليلة، بناءً على تأكيد العديد من المصادر من بينها الإعلامي المطلع توم هندرسون. بالإضافة الى موعد إصدار اللعبة الذي سيكون في عام 2025.

رغم أن جودة الفيديو المسرب غير واضحة، إلا أنه يظهر بعض التفاصيل الرسومات التي تبدو أفضل بمراحل سواء من حيث البيئات أو من حيث الشخصيات من الجزء الخامس، بالإضافة الى وجود مظاهر “العري” بشكل كبير مع الأشف الشديد.

ان ما يؤكد صحة هذا التسريب، ليس فقط الرسومات واللقطات التي تبدو منقطية للغاية بالنسبة لمشاريع روكستار، والتي لم نرى مثلها في التصاميم التصورية من الهواة عبر محركات مختلف، بل كذلك عدد الدقائق التي تبدو مطابقة تمامًا لما أشرنا إليه قبل عدة دقائق في موضوع آخر. حيث من المفترض أن يكون العرض الدعائي القادم من GTA 6 قصيرًا الى حد ما، وسيمتد لـ 00:1:30 وتسعون ثانية بالضبط كما هو الحال مع التسريب.

لا ندري، لكن من المحتمل للغاية أن يتم حذف الفيديو بناءً على طلب شركة روكستار بعد بضعة دقائق من الآن، وصحاب الحسابل الذي قام بتسريب الفيديو يحمل اسم trailer leaker، وبعد التحقق من تفاصيل الحساب، لم نجد أي شيء مريب لهذا الحساب على الإطلاق سوى أنه يقوم بإشهار العملقة الرقمية $BTC ووضعها في منتصف الفيديو المسرب.

 

نذكر أن الصحفي والإعلامي الشهير جيسون شراير ذكر في آخر تصريحاته عبر البودكاست الخاص به، أن الإعلان اسيكون قويًا ولن يكون أقل من التوقعات، وذلك لأن لدى الشركة المطورة للسلسلة روكستار خبرة كبيرة في الإعلانات كما رأينا سابقًا في ألعابها، وبالطبع لا يوجد أحد أفضل منهم في “الترايلرات” بحسب وصف الإعلامي.

في حال تمكنتم من مشاهدة العرض المسرب، هل ترون أن العرض قوي ويستحق الانتظار؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫10 تعليقات

  1. خلاص هو كان بينزل بكره
    ياليت المسربين يتركوا سياستهم الغبية هذه
    الحين بسببهم روكستار نزلته الفجر والناس نايمه
    صحيت مفجوع لقيت التريلر بوجهي 😂

    1. اةةة والله وانا
      اتجنيت بجد
      بفتح الصبح قبل ما انزل الشغل يوتيوب على اساس احمل قرعة يويو ٢٠٢٤
      😅😅
      ببص كدة اول صفحة يوتيوب
      الاقي روك ستار جيمز تلير جاتا ٦
      قولت ايةةةةةةةةةةةةةةةة
      دة لسة الساعة ٤
      طيب ازاي وفية اية
      قولت اكيييييد اتسرب
      فنصيحة بقى يا روك ستار تقولي ميعاد نزول اللعبة للبي سي امتى
      والخريطة ونظام اللعبة اية والاون لاين
      بدلللل ما كل دة يتسرب تاني

      كمية تسريبا حصلت للعبة قبل نزولها وروك ستار لسة زي ما هي
      يا روك ستار انتي البيت الابيض بالنسبة لشركات الالعاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button