رسميًا: إطلاق العرض الدعائي للعبة Grand Theft Auto VI بعد سنوات من الانتظار

قامت شركة روكستار بشكل رسمي بكشف النقاب عن الإعلان الرسمي المنتظر للعبتها المنتظرة Grand Theft Auto VI بشكل مبكر على غير العادة.

يبدو أن التسريبات الأخيرة التي تمنى بها الشركة، أجبرتها على ذلك، ولكن على القل يمكنان الآن مشاهدة العرض بجودة أفضل بكثير من الذي تم تسريبه. ولا ينصح لأقل من أعمار 18 سنة بمشاهدة العرض لما يحتويه من أمور مخلة كما كان متوقعًا مع الأسف الشديد.

وبالفعل، كانت معظم التسريبات التي شهدناها مؤخرًا صحيحة، سواء من حيث عالم اللعبة وبيئتها ومدينة Vice City الخيالية التي ستجري فيها أحداث اللعبة، بالإضافة الى اسم البطلة الأنثى والعديد من التفاصيل والأشياء التي يمكن التحدث عنها لاحقًا.

بدون أدنى شك، يبدو أن الفيديو المسرب حقيقي ولا غبار عليه، حيث تم حذفه من حسابات منصة اكس بشكل نهائي مع صاحب الحساب الأصلي، لكن على الأقل حصلنا على العرض الرسمي بشكل مباشر من روكستار.

هناك الكثير من التفاصيل الهامة داخل العرض، وسنوافيكم بها في مقالة أخرى وسنقوم بتحليل الفيديو بشكل دقيق لكي نصل الى كل التفاصيل الممكنة والتي تساعدنا على فهم اللعبة، ومن الممكن للغاية أن نحصل غدًا على عرض جديد.

خبر التسريب الأصلي لعرض Grand Theft Auto VI

يبدو أننا لن ننتظر حتى غدٍ حتى نرى الإعلان المنتظر للعبة GTA 6 أو Grand Theft Auto VI حيث تم تسريب العرض الدعائي للعبة مساء هذا اليوم، وبناءً على تأكيد العديد من المصادر من بينها الإعلامي المطلع توم هندرسون. بالإضافة الى موعد إصدار اللعبة الذي سيكون في عام 2015.

رغم أن جودة الفيديو المسرب غير واضحة، إلا أنه يظهر بعض التفاصيل الرسومات التي تبدو أفضل بمراحل سواء من حيث البيئات أو من حيث الشخصيات من الجزء الخامس، بالإضافة الى وجود مظاهر “العري” بشكل كبير مع الأشف الشديد.

ان ما يؤكد صحة هذا التسريب، ليس فقط الرسومات واللقطات التي تبدو منقطية للغاية بالنسبة لمشاريع روكستار، والتي لم نرى مثلها في التصاميم التصورية من الهواة عبر محركات مختلف، بل كذلك عدد الدقائق التي تبدو مطابقة تمامًا لما أشرنا إليه قبل عدة دقائق في موضوع آخر. حيث من المفترض أن يكون العرض الدعائي القادم من GTA 6 قصيرًا الى حد ما، وسيمتد لـ 00:1:30 وتسعون ثانية بالضبط كما هو الحال مع التسريب.

لا ندري، لكن من المحتمل للغاية أن يتم حذف الفيديو بناءً على طلب شركة روكستار بعد بضعة دقائق من الآن، وصحاب الحسابل الذي قام بتسريب الفيديو يحمل اسم trailer leaker، وبعد التحقق من تفاصيل الحساب، لم نجد أي شيء مريب لهذا الحساب على الإطلاق سوى أنه يقوم بإشهار العملقة الرقمية $BTC ووضعها في منتصف الفيديو المسرب.

نذكر أن الصحفي والإعلامي الشهير جيسون شراير ذكر في آخر تصريحاته عبر البودكاست الخاص به، أن الإعلان اسيكون قويًا ولن يكون أقل من التوقعات، وذلك لأن لدى الشركة المطورة للسلسلة روكستار خبرة كبيرة في الإعلانات كما رأينا سابقًا في ألعابها، وبالطبع لا يوجد أحد أفضل منهم في “الترايلرات” بحسب وصف الإعلامي.

في حال تمكنتم من مشاهدة العرض المسرب، هل ترون أن العرض قوي ويستحق الانتظار؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫18 تعليقات

  1. اسخف ما فى الموضوع ان اللعبه هتصدر فى 2025 ومحدش يعرف فى نص العام ولا اخره وطبعا نسخة الحاسب هتصدر بعدها ب سنتين ليس اقل يعنى 2027 وده الشيئ الغبى فى الموضوع . كده يبقى كتير اوى

  2. تحليل التريلر
    لحد دلوقتي هما فية شخصيتين واقعين
    جوكر ميامي اللي ظهر في اللعبة
    والست اللي ماسكة الشاكوش
    دي طلعت واحدة فعلا
    بس الجرافيك وهم الصراحة

    من التريلر مرحلة الهجوم على المطعم المسربة في الالفا دي اللي ظهرت في التريلر
    وواضح ان فية قصة كبيرة حانخضها لجيسون ولوسيا
    واول مقطع لوسيا في السجن
    واعتقد حاتهرب
    يا اما دي ممكن تكون من مراحل النهاية في اللعبة
    بس السؤال هنا بقى بعد الجرافيك دة
    اللعبة حاتكون كام جيجا
    😅😅😅😅😅😅

    1. دا لسه اول عرض للعبه لسه باقى العروض واللعبه تحمل الكثير . وبعدين دى لعبه بتتكلم عن عالم الجريمه عايزاهم يجيبو ايه فى التريل خطب للشيخ النقشبندى 🤣🤣

      1. دة ممكن نقول كدة كويس
        دة ماتعرفش حايجيبوا شذوذ ولا لأ
        بس هما قالوا ان اللعبة فيها اباحة اكتر من جاتا ٥
        لان للاسف مبيعات جاتا جزء من مبيعاتها
        بسبب الحوار دة

    2. دا لسه اول عرض للعبه لسه باقى العروض واللعبه تحمل الكثير . وبعدين دى لعبه بتتكلم عن عالم الجريمه عايزاهم يجيبو ايه فى التريل خطب للشيخ النقشبندى 🤣🤣🤣

  3. هذا هو التريلر وهذه هي GTA6
    تماما مثلما توقعت من شركة مخضرمة مثل روكستار، قفزة تقنية ضخمة بينها وبين آخر جزء… الجرافيكس لحاله يتكلم

    هذه هي روكستار وهذه عادتها… تبهرنا في كل لعبة جديدة تصدرها، وهذا الشي يحتاج لسنوات من الوقت والجهد
    صبرت لسنوات وانا واثق من الي راح تقدمه… وزادت ثقتي الآن بعد ماقدمته

    متأكد مليون بالمية لو نزلت في 2020 – مثل ماكان يظن الاعبين في البداية – لما كانت بهذه الجودة العالية
    كل ماتتأخر روكستار كل ماتعطيك أكثر وأكثر ❤️

  4. I knew it was worthing the wait it looks so real, now where is the idiots that have been speaking shit about Rockstar and the game, it’s in front of you you can’t deny at this point graphics like this can’t be done in five or six years besides the other things that we didn’t see yet.

    1. Bro Those idiots Don’t know shit about rockstar
      That’s why they understmate the company so bad

      I think they jumped out of their seats when they saw the upcoming masterpiece from rockstar 💀

      They have trust issue but we Don’t 👍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button