رسميًا: إطلاق العرض الدعائي للعبة Grand Theft Auto VI بعد سنوات من الانتظار

قامت شركة روكستار بشكل رسمي بكشف النقاب عن الإعلان الرسمي المنتظر للعبتها المنتظرة Grand Theft Auto VI بشكل مبكر على غير العادة.

يبدو أن التسريبات الأخيرة التي تمنى بها الشركة، أجبرتها على ذلك، ولكن على القل يمكنان الآن مشاهدة العرض بجودة أفضل بكثير من الذي تم تسريبه. ولا ينصح لأقل من أعمار 18 سنة بمشاهدة العرض لما يحتويه من أمور مخلة كما كان متوقعًا مع الأسف الشديد.

وبالفعل، كانت معظم التسريبات التي شهدناها مؤخرًا صحيحة، سواء من حيث عالم اللعبة وبيئتها ومدينة Vice City الخيالية التي ستجري فيها أحداث اللعبة، بالإضافة الى اسم البطلة الأنثى والعديد من التفاصيل والأشياء التي يمكن التحدث عنها لاحقًا.

بدون أدنى شك، يبدو أن الفيديو المسرب حقيقي ولا غبار عليه، حيث تم حذفه من حسابات منصة اكس بشكل نهائي مع صاحب الحساب الأصلي، لكن على الأقل حصلنا على العرض الرسمي بشكل مباشر من روكستار.

هناك الكثير من التفاصيل الهامة داخل العرض، وسنوافيكم بها في مقالة أخرى وسنقوم بتحليل الفيديو بشكل دقيق لكي نصل الى كل التفاصيل الممكنة والتي تساعدنا على فهم اللعبة، ومن الممكن للغاية أن نحصل غدًا على عرض جديد.

خبر التسريب الأصلي لعرض Grand Theft Auto VI

يبدو أننا لن ننتظر حتى غدٍ حتى نرى الإعلان المنتظر للعبة GTA 6 أو Grand Theft Auto VI حيث تم تسريب العرض الدعائي للعبة مساء هذا اليوم، وبناءً على تأكيد العديد من المصادر من بينها الإعلامي المطلع توم هندرسون. بالإضافة الى موعد إصدار اللعبة الذي سيكون في عام 2015.

رغم أن جودة الفيديو المسرب غير واضحة، إلا أنه يظهر بعض التفاصيل الرسومات التي تبدو أفضل بمراحل سواء من حيث البيئات أو من حيث الشخصيات من الجزء الخامس، بالإضافة الى وجود مظاهر “العري” بشكل كبير مع الأشف الشديد.

ان ما يؤكد صحة هذا التسريب، ليس فقط الرسومات واللقطات التي تبدو منقطية للغاية بالنسبة لمشاريع روكستار، والتي لم نرى مثلها في التصاميم التصورية من الهواة عبر محركات مختلف، بل كذلك عدد الدقائق التي تبدو مطابقة تمامًا لما أشرنا إليه قبل عدة دقائق في موضوع آخر. حيث من المفترض أن يكون العرض الدعائي القادم من GTA 6 قصيرًا الى حد ما، وسيمتد لـ 00:1:30 وتسعون ثانية بالضبط كما هو الحال مع التسريب.

لا ندري، لكن من المحتمل للغاية أن يتم حذف الفيديو بناءً على طلب شركة روكستار بعد بضعة دقائق من الآن، وصحاب الحسابل الذي قام بتسريب الفيديو يحمل اسم trailer leaker، وبعد التحقق من تفاصيل الحساب، لم نجد أي شيء مريب لهذا الحساب على الإطلاق سوى أنه يقوم بإشهار العملقة الرقمية $BTC ووضعها في منتصف الفيديو المسرب.

نذكر أن الصحفي والإعلامي الشهير جيسون شراير ذكر في آخر تصريحاته عبر البودكاست الخاص به، أن الإعلان اسيكون قويًا ولن يكون أقل من التوقعات، وذلك لأن لدى الشركة المطورة للسلسلة روكستار خبرة كبيرة في الإعلانات كما رأينا سابقًا في ألعابها، وبالطبع لا يوجد أحد أفضل منهم في “الترايلرات” بحسب وصف الإعلامي.

في حال تمكنتم من مشاهدة العرض المسرب، هل ترون أن العرض قوي ويستحق الانتظار؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button