تأجيل لعبة التصويب المنتظرة XDefiant مرة أخرى!

أعلنت Ubisoft عن طريق المنتج التنفيذي Mark Rubin للعبة التصويب XDefiant عن تأجيل اللعبة مرة أخرى و هذه المرة الى الربع الأول من العام القادم 2024 بعد ان كان من المقرر ان تصدر هذا العام،.

اراد استوديو Ubisoft San Fransisco من هذا التأجيل مرة أخرى، المزيد من الوقت لعمل صقل وتحسينات مختلفة على اللعبة من ضمنها العمل على نظام فرق جديد و تغير شفرة الشبكة، وأيضًا نقل سيرفرات اللعبة الى نظام تشغيل Linux.

كما اعلن Mark ان العمل على اللعبة يسير بشكل جيد و بدون مشاكل لكن بعد اجراء تلك التحسينات سوف يذهب فريق العمل الى عطلة ثم يعود للعمل على اختبارات اللعبة و الكشف عن المشاكل و صقل اللعبة بشكل اكبر.

يجب ذكر ان الفريق المطور الذي يعمل على اللعبة يحتوي على اعضاء كانو يعملون على العاب Call of Duty سابقا و الذي يعطي انطباع يتسم بالتفائل عن ما سوف تكون عليه اللعبة خاصة وان الاشخاص الذين حصلو على فرصة لتجريب اللعبة من خلال البيتا الماضية ابدو اعجابهم الشديد بمدى قرب اللعبة لسلسلة Call of Duty الشهيرة.

خاصة وان لعبة XDefiant هي لعبة مجانية وليست مدفوعة وتقدم تجربة مميزة على عكس سلسلة Call of Duty التي قدمت لنا في اخر جزء Modern Warfare 3 تجربة اشبه بإضافة DLC لجزئها السابق Modern Warfare 2 و بسعر 70 دولار وهو الذي اغضب عشاق اللعبة بشكل كبير.

لعبة XDefiant تصدر العام القادم و على منصات (Xbox Series – PS5 – PC).

خالد الانصاري

خالد الانصاري اعشق العاب الفيديو منذ طفولتي و احب مشاركة اخبارها و معرفة جديدها كل يوم.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button