أخيرًا.. حصرية بلايستيشن 5 لعبة Rise of the Ronin عرض جديد وموعد إطلاق

بعد عام من الانتظار والترقب، حصلت حصرية بلايستيشن 5 المنتظرة Rise of the Ronin على استعراض جديد خلال حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2023 والذي كان مذهلًا كما توقعناه جميعًا.

الخبر الأجمل في هذه الأمسية، هو أن لعبة الرونين والساموراي Rise of the Ronin من تطوير  استديو Team NINJA حصلت على تاريخ إصدار، حيث سيكون في تاريخ 22 مارس من العام المقبل 2024. وستكون بالطبع حصرية على منصة بلايسيتشن 5، ولا نعلم ما إذا كانت ستصدر على منصة بلايسيتشن 4 أو منصة الحاسب الشخصي.

Rise of the Ronin هي لعبة تقمص أدوار RPG وأكشن بعالم مفتوح، تركز بشكل أساسي على القتال وتجري أحداثها في اليابان في وقت يشهد تغيرات كبيرة أثناء حقبة إيدو التي استمرت 300 عام، والمعروفة باسم “باكوماتسو”.

في أواخر القرن التاسع عشر ، تواجه اليابان أحلك الأوقات ودموية لا مثيل لها في تاريخها، حيث تكافح أمام حكامها القمعيين وكذلك الأمراض الفتاكة، وبالمقابل بدأ يتغلغل التأثير والنفوذ الغربي مع استمرار الحرب الأهلية بين توكوغاوا شوغون والفصائل المناهضة لشوغن.

المزيد حول اللعبة

صِغ مصيرك وسط فوضى دولة منقسمة، يظهر رونين للمساعدة في تشكيل مستقبل اليابان. تميزت اليابان في نهاية القرن التاسع عشر بسقوط شوغونية توكوغاوا، وهي فترة قمع وركود. استكشف العالم الواسع لمرحلة إيدو المتأخرة في اليابان على ظهور الخيل والطائرات الشراعية، بينما تقاتل الأعداء باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات الأسلحة المشاجرة مثل السيوف والرماح ، بالإضافة إلى الأسلحة النارية وأسلحة الرمي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button