مشتركي PS Plus Premium سيحصلون على لعبة Star Wars مجانية قريبًا

يبدو أن مشتركي خدمة PS Plus Premium سيحصلون على لعبة مجانية في القريب العاجل بحسب ما تم رصده من قبل أحد المصادر الموثوقة، هذه اللعبة هي أحد عناوين Star Wars الشهيرة.

انتشرت أخبار في السابق مفادها أن سوني أجرت صفقة بينها وبين Disney لجلب عناوين هذه الأخيرة إلى خدمة PS Plus Premium ويبدو أن هذا الأمر صحيح لأن لعبة Star Wars التي تم رصدها تابعة لشركة ديزني.د بالإضافة إلى عناوين أخرى صدرت سابقًا.

وفقًا لموقع Gematsu الياباني، تم رصد نسخة حرب النجوم The Phantom Menace عبر هيئة التصنيف العمري التايوانية، حيث تم تصنيفها لجهازي PS4 و PS5 وبحسب الموقع قد يعود سبب هذا التصنيف لقدومها إلى خدمة Premium قريبًا ضمن اتفاق سوني مع Disney.

لعبة The Phantom Menace تم إطلاقها على جهاز PS1 والحاسب الشخصي في عام 1999 وهي تعد اقتباس مباشر من فيلم كامل لذات الإسم.

كانت مراجعات اللعبة متفاوتة قليلًا ما بين معجب بها وناقد لها ولكنها حققت مبيعات قوية ساهمت في جعلها تكسب جائزة Gold Sales البريطانية.

يذكر أن هذا هو العنوان الخامس الذي سيصدر للخدمة من عناوين Disney بعد Pixar’s Up و Buzz Lightyear of Command Star وأيضًا Thrillville وأخيرًا Thrillville: of The Rails.

بالطبع لا تتوقعوا من سوني أن تقوم بدعم اللعبة بالتروفيات أو الإنجازات كونها تعد عنوان طرف ثالث، ما هو رأيكم بقوة العناوين الكلاسيكية التي أصبحت سوني تجلبها خصيصًا لخدمة Premium!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button