خلل تقني في متجر PS5 يظهر عند محاولة التنزيل

المشكلة وصلت إلى حل لبعض المنصات

بشكل مفاجئ صباح اليوم يواجه اللاعبون على منصة PS5 مشاكل متعلقة بالتنزيل، ورأينا خلال الساعات الماضية تقارير تؤكد هذا الأمر على الإنترنت، المشكلة تسببت حاليًا في إيقاف التنزيل تمامًا عند أي تطبيق على الجهاز، ويبدو بأن المشكلة ما تزال مستمرة.

 عند محاولة اللاعبين تنزيل شيء محدد من المتجر، يواجهون رمز الخطأ CE-107982-7، عند ادخال الرمز في قاعدة البيانات نرى بعض المشكلات المتواجدة على منصة PS4 لسبب غير مفهوم مع رسالة تقول “انتهت مهلة الإتصال لديك”. ولكن لحسن الحظ شركة سوني أقرت بالمشكلة على صفحة الـ PSN الرسمية.

تقول الرسالة الآن أننا قد نواجه صعوبة في تنزيل التطبيقات المتواجدة على المتجر حيث تعمل الشركة لحل المشكلة لكل لاعبي PS5 مع شكر وامتنان على صبر اللاعبين، من الجيد أننا حصلنا على تنويه من الشركة حول الأمر حيث رأينا منذ قليل أن المشكلة تم إصلاحها لدى بعض ملاك المنصة بعد استمرار المشكلة لأكثر من 5 ساعات تقريبًا ونأمل أن تستقر الأوضاع في الساعات المقبلة.

في الحقيقة المشكلة لا نعلم السبب تحديدا إن كان عطل مفاجئ في خادم ما أو أن التحديث الأخير للمنصة تسبب في هذا العطل أو حتى تحديث داخلي للخوادم، على أي حال هذه المشاكل الصعبة ليست غريبة على الشركة لكن من المعتاد أن تعود الأوضاع إلى ما هي عليها في ظل الساعات المقبلة.

هل وصلت المشكلة إلى جهاز PS5 الخاص بك؟ وحتى إن وصلت هل تم حلها أم ما زالت كما هي؟ اخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button