الاخبار

اشاعة | سكوير انكس الغت محتوى تطوير لعبة Final Fantasy 7 Remake بالكامل و اعادت العمل الى نقطة الصفر..

مازالت اخبار Final Fantasy 7 Remake قليلة و لا نعلم الى اين وصلت عملية التطوير و لكن ما سنتحدث عنه اليوم في هذا التقرير قد يكون صادم للبعض خصوصا عشاق اللعبة الذين ينتظرونها منذ اكثر من عام حيث تم الاعلان عنها.

تعاقدت شركة سكوير انكس المالكة لحقوق اللعبة مع استيديو CyberConnect2 لاعادة بناء محتوى الجيم بلاي و بعض مقاطع الفيديو في اللعبة و لكن بعد سنتان من العمل و حسب مصدر كان يعمل داخل استيديو CyberConnect2 سابقا قررت سكوير انكس التخلي عن كل ما تم انتاجه من استيديو CyberConnect2 بسبب ان المحتوى “غير قابل للاستخدام” او بمعنى اخر غير مطابق للمعاير الموضوعة.

هذا الامر اخر عملية تطوير اللعبة التي وضع لها اطار زمني باربع سنوات و قدر ارجع عملية التطوير الى الصفر بعد انقضاء سنتان من المفترض ان يتم فيه انجاز شوط كبير عملية التطوير و رغم تخوف الكثير من الغاء المشروع بشكل كامل و لكن اعلان التوظيف الذي تم مؤخرا لضم المزيد من المطورين الى فريق التطوير للعمل على اللعبة و جعلها تتخطى جودة اللعبة الاصلي فهذا امر مطمئن بان اللعبة مازالت تحت التطوير حتى الان و في اسواء الظروف قد نرى تأجيل لموعد الاطلاق الذي لم يكشف عنه بعد.

في كل الاحوال لا يمكن تأكيد هذه الاقاويل حتى الان و مازالت سكوير انكس تباشر الصمت الكامل حول الامر و نتمنى ان يكون الامر مجرد شائعات لا صحة لها و نرى اعلان تاريخ الاطلاق يكشف عنه خلال فعاليات معرض E3 الذي ستنطلق فعالياته بعد 45 يوم من الان..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار