بعد إلغاء أونلاين The Last of Us استديو Naughty Dog يعمل على عدة ألعاب فردية

كان خبر إعلان Naughty Dog إلغاء مشروع أونلاين The Last of Us 2 ليلة أمس بمثابة الصاعقة التي نزلت على منتظري العنوان وتحديدًا عشاق طور الـ Factions.

المطور Naughty Dog وهو أحد استديوهات بلايستيشن الرئيسية، أعلن بشكل رسمي عن إلغاء مشروع أونلاين The Last of Us Online مؤكدًا بأنه كان قرارًا صعبًا حين تم الوصول إليه، ويعلم تمامًا مدى صعوبة هذا القرار بالنسبة الى اللاعبين وتحديدًا مجمتع The Last of Us Factions.

قد يتسائل المتابع عن المشاريع المتبقية التي ما يزال استديو Naughty Dog يعمل عليها، وهل يمكن أن يكون الجزء الثالث من سلسلة البقاء الشهيرة The Last of Us 3 قيد التطوير في الوقت الحالي، أم أن هناك مشاريع جديدة كليًا، ولكن يبدو أن المطور ترك لنا تلميحًا حول هذا الأمر.

المطور ومن خلال البيان الرسمي الذي شاركه عبر موقعه بالأمس، تضمن فقرة مبهمة بعض الشيء ولكنها تؤكد بأنه يعمل على عدة مشاريع قصة فردية جديدة تمامًا في مراحل التطوير، حيث جاء في بيانه:

 لدينا أكثر من لعبة فردية طموحة وجديدة تمامًا نعمل عليها هنا في Naughty Dog، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة المزيد حول ما سيأتي بعد ذلك عندما نكون مستعدين.

على كل حال، هذا الأمر وحده قد لا يكون كافيًا لإرضاء عشاق ألعاب الاستديو، حيث لا توجد أي إشارة واضحة للعبة The Last of Us 3، ولكنه يزيد من اليقين بأن شركة سوني أصبحت تركز الآن من خلال استديوهاتها على طور اللعب “الفردي” أو القصة، وهو توجه معاكس تمامًا لما كان يرغب به رئيس بلايستيشن جيم رايان.

هل في اعتقادكم سنرى إعلان قريب من قبل استديو Naughty Dog، أم أننا سننتظر كثيرًا خلال هذا الجيل؟ شاركونا آرائكم وتوقاعتكم من خلال التعليقات في الأسفل أدناه

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار