استديو Wit يعلن عن مسلسل إنمي THE ONE PIECE الجديد كليًا.. ومن المانجا الأصلية!

بشكل مفاجىء وغير متوقع، تم الإعلان بشك رسمي عن نسخة جديدة كليًا لمسلسل إنمي One Piece الشهير، مستوحى كليًا من المانغا الأسطورية ون بيس بعنوان THE ONE PIECE.

سيكون المسلسل الجديد من انتاج استديو الانمي الشهير WIT “استديو ويت” الغني عن التعريف المعروفين بأعمال شهيرة مثل Attack on Titan و SPY x FAMILY وكذلك One Punch Man و Vinland Saga وغيرها المثير من الأعمال المعروفة على مستوى صناعة الأنمي.

مسلسل THE ONE PIECE سيكون مشروع منفصل عن العمل الحالي الذي ما يزال يبث، والذي ثد وصل الآن الى الحلقة 1087، وستبدأ أحداثه من ملحمة الأزرق الشرقي. وهذا وفقًا لتعليقات الحساب الرسمي للشبكة التي ستبثه، وسيتم بثه بشكل حصري عبر المنصة الشهيرة نتلفلكس.

لا يوجد حتى الآت تاريخ إصدار رسمي لموعد بث المسلسل الجديد، ولكننا علمنا بشلك رسمي بأنه سيكون مقتبس بشكل كامل من سلسلة المانجنا الشهيرة، وهذا يعني بأننا سنشهد نفس الأحداث والمغامرات ولكن بجودة وتحريك أفضل من المسلسل الحالي، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا.. هل سيكون بنفس جودة الإخراج الأصلية؟

نذكر متابعينا أن ون بيس هي عبارة عن سلسلة مانغا وأنمي يابانية شونن من تأليف المخضرم إييتشيرو أودا، وتحكي القصة رحلة القرصان الطمكوح مونكي دي لوفي، وهو الصبي ذو قوة مطاطية غريبة حصل عليها بالصدفى عندما تناول فاكهة شيطانية، وهو يسعى رفقة أصداقائه ليصبح ملك القراصنة ويجد الكنز الأسطوري ون بيسن

بدأ نشر المانغا أول مرة من خلال  مجلة Weekly Shōnen Jump التابعة لشركة Shueisha في عام 1997، ثم تم تحويلها بعد ذلك إلى أنمي تلفزيوني من قبل شركة Toei Animation في عام 1999.

هل أنتم متحمسين لأحداث الانمي الجديد.. وما هي توقعاتكم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button