لعبة Battlefield 2042 تكشف عن احصائياتها المذهلة خلال 2023

اللعبة تعود بعد إطلاق محبط..

مع اقتراب نهاية العام الحالي كشفت شركة EA عن بعض الإحصائيات المثيرة للإهتمام والتي  سلطت الضوء على لعبة Battlefield 2042 والتي منها إحصائيات الأسلحة الأكثر شهرة على مدار العام وعدد المباريات التي أجريت أيضًا.

أبرز إنجازات Battlefield 2042 خلال 2023

  • تم إكمال 387 مليون مهمة أسبوعية.
  • الانعاشات بلغت 996 مليون.
  • تم لعب 763 مليون مباراة.
  • تم إنشاء 983,000 تجربة في Battlefield Portal.
  • أبرز الأسلحة كانت G57, G428 ,VHX-D3, MCS-880 و LCMG.

هذا كل ما في الأمر، وبطبيعة الحال هذا لا يرسم الصورة بأكملها عن اللعبة لكنها لا تزال إحصائيات من الجيد معرفتها على أي حال خصوصًا وأن اللعبة حظت بإطلاق محبط وبدأت في التحسين من نفسها شيئًا فشيئًا حتى وصلت إلى هذه الإحصائيات المثيرة للإعجاب، ولكن من حيث المبيعات والنجاح التجاري لا نعلم إن كانت اللعبة أوفت بتوقعاتها من الإيرادات بصدور البطاقات الموسمية لكن بالتأكيد سنرى هذه المعلومات في وقت ما مقبل.

أما بالنسبة لما سيأتي للعبة، فقد أكدت المطور DICE أننا سنحصل على الموسم السابع في مارس، و أننا سنحصل على أكثر من خريطة جديدة لهذا الموسم ومن المفترض الحصول على مزيد من المعلومات حول الموسم السابع في أوائل العام المقبل.

اذا لم تكن قد لعبت Battlefield 2042 مؤخرًا، نقترح عليك تجربتها مرة أخرى وإعطائها الفرصة، لاسيما في الموسم السادس الحالي الذي جذب الكثيرين للعبة مجددًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button