لعبة Prince of Persia: The Lost Crown أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق

لعبة البرنس أو أمير بلاد فارس الجديدة Prince of Persia: The Lost Crown من المطور والناشر الفرنسي يوبي سوفت، أصبحت ذهبية وجاهزة تمامًا للإطلاق.

شاركناكم قبل عدة أيام إنطباعنا الكامل حول لعبة أمير بلاد فارس الجديدة والتي يمكنكم الإطلاع عليها من هنا، حي قمنا بتجربتها لمدة 4 ساعات تقريبًا وكانت من أمتع الساعات التي تم استمارثها في لعبة مثلها كما أشرنا في الإنطباع.

عب حساب اللعبة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي اكس، أعلن المطور أن لعبة الآركيد والأكشن والمترويدفينيا PoP: The Lost Crown أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في موعدها الرسمي 18 يناير من العام الماقبل 2024.

أيضًا نذكر متابعينا أن شركة Ubisoft أعلنت خلال فعاليات حفل جوائز الألعاب الأخير أن هناك نسخة تجريبية مجانية للعبة البرنس The Lost Crown ستتوفر بدءاً من 11 يناير / 29 جمادى الآخرة 1445. كما تم إصدار عرض حصري للقصة بالتزامن مع الإعلان والذي يتيح للاعبين معرفة المزيد حول قصة اللعبة المثيرة.

في حال قمت بطلب اللعبة بشكل مسبق، سيكون بإمكانك الحصول على زيّ البطل لأحد أشهر الأجزاء الكلاسيكية الذي كان بعنوان Warrior Within، وستكون بسعر 49,99$ للنسخة العادية و 59,99$ لنسخة الديلوكس على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

نبذة عن قصة Prince of Persia: The Lost Crown

تدور أحداث اللعبة في العالم الأسطوريّ لبلاد فارس حيث تكون حدود الزمان والمكان تحت تصرفّك لتستغلها وتتلاعب بها. العب بشخصيّة سرجون وتحوّل من محارب سيوف محترف إلى أسطورة لا مثيل لها عبر اتقانك للقتال البهلوانيّ وفتحك تدريجيّاً قوى زمنيّة جديدة وقدرات خارقة فريدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button