مطوري لعبة The Witcher سيكشفون عن لعبة RPG جديدة خلال معرض E3 2018..

نحن نعلم مسبقا ان استيديو CD Projekt RED سيكون متواجد خلال معرض E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في يونيو المقبل و اليوم حساب E3 الرسمي على تويتر يشوقنا لهذا التواجد بنشر تغريدة يؤكد فيها ان CD Projekt RED سيكشفون عن لعبة RPG خلال فعاليات المعرض.

هذا الاعلان جعل المجال مفتوح بشكل اكبر امام التخمينات فهل المقصود هنا هو لعبة Cyberpunk 2077 التي يعلم الجميع انها تحت التطوير من سنوات ولم يتم الكشف عنها حتى الان بشكل كامل و لكن المطورين وعدوا بأن يكون هذا العام هو موعد الكشف الرسمي عن اللعبة و لابد ان يكون معرض E3 هو المكان و الزمان المناسبين للكشف الكامل عنها و قد تكون هي اللعبة المقصودة.

و لكن ايضا قد يكون هناك لعبة RPG اخرى سيتم الكشف عنها خلال المعرض و لكن هذا مستبعد رغم ان الشائعات تحدثت بان الاستيديو بدأ بالفعل بالعمل على عنوان جديد مختلف عن لعبة Cyberpunk 2077 و ساكون سعيد جدا بان تكون اللعبة الجديدة هي The Witcher 4 رغم ان الكثير يستبعد ذلك.

في كل الاحوال لا يفصلنا عن معرض E3 2108 سوى 40 يوم حتى تنطلق فعاليات المؤتمرات الخاصة بالمعرض للشركات الكبرى التي ستتواجد في المعرض و يمكنكم الاطلاع على موعيد هذه المؤتمرات و الشركات و الالعاب التي ستتواجد في هذا التقرير المفصل هنــــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock