تعرف على تحسينات أسلوب لعب Fortnite منذ الانفجار الكوني

منذ الانفجار الكوني، أعددنا بعض التحسينات من أجل فورتنايتFortnite باتل رويال، و LEGO Fortnite و Rocket Racing و Fortnite Festival، يركز تحديث اليوم على نواحٍ أساسية نريد معالجتها قبل تحديثنا التالي المُخطط له في بداية 2024.

تحسينات الحركة

زادت سرعة الحركة عند الربض أو الركض. أبطأنا أيضًا حركة الكاميرا وعدّلنا تغيير وجهة النظر عند الجري السريع لتعزيز تجربة أسلس. بالإضافة إلى ذلك، حدثنا الرسوم المتحركة الخاصة بالحركة لتناسب تعديلات السرعة بشكل أفضل.

لمساعدتك على التكيف مع هذه التحديثات، أعدنا تعيين إعدادات “تخصيص الحركة المائلة” لدى الجميع، لذا يُرجى تسجيل الدخول وإعادة تهيئة إعداداتك وفق ما تفضله.

إمكانية قراءة الميداليات

تظهر أيقونات ميداليات النخبة الآن بشكل أوضح على الخريطة وسيكون رصدها على الفور أسهل. كما قللنا الضوضاء البصرية في الخريطة المصغرة عندما تتجاور عدة مناطق ميداليات، بالأخص في دوائر العاصفة اللاحقة.

رؤية الليل و رؤية العاصفة

أضأنا مناطق معينة من الخريطة كانت عتمتها تشتد خلال الليل. تحسنت رؤية حافة العاصفة وأصبح إدراك مدى قربها أوضح، بعدما بلغنا من المجتمع أن رؤيتها قد تكون صعبة.

أيقونات السلاح 

إننا على علم بالملاحظات الخاصة بضآلة حجم أيقونات سلاح شوزِن الجنون الآلي ورشّاش الدفعات الخفيف الرعدي، ما يجعل من الصعب التمييز بينهما. حدثنا هذه الأيقونات لتكون مقروءة ومتميزة بشكل أوضح.

تغييرات الموازنة الأحدث

الأسبوع الماضي شهد تغييرات موازنة كثيرة لباتل رويال. إليك ملخصها!

  • توت التدفق يمنح الآن درعًا أكثر.
  • ازداد ضرر مسدس المغامر وقنبلة النبضة محطمة الدروع ومسدس الدرع القذائفي.
  • انخفض حجم مخزن ذخيرة قاذفة كرات الثلج.
  • ازداد حجم مخزن ذخيرة رشّاش الدفعات الخفيف الرعدي.
  • انخفض معدل إسقاط بندقية قنص الحاصد.
  • بندقية الضارب الهجومية تلحق ضررًا أقل.
  • الدائرة التي تشير إلى حامل ميدالية نخبة صارت أصغر.
  • تستغرق ميداليات النخبة الآن مهلة وجيزة قبل أن يبدأ تجديد الدرع. كما قللوا معدلات التجديد بشكل طفيف ولم
  • تعد إعادة ملء الدرع تتم بنسبة 100% (ما لم تحصل على الخمس جميعًا).

LEGO FORTNITE

جائع؟ وجبات أكثر إشباعًا!
بلغتنا ملاحظات أن الطعام في LEGO Fortnite لم يكن يقلل الشعور بالجوع كثيرًا، فأدخلنا تعديلات لنجعل الوجبات أكثر إشباعًا!

التصفية خلال ارتياد كهف

أصلحنا خطأ ربما تسبب في خسارتك للعناصر بعد تصفيتك في الانتقال بين سطح الأرض وبطنها. شكرًا لسعة صدرك ريثما عالجنا المشكلة، ندرك أن خسارة عناصرك كانت محبطة (كنا نخسر عناصرنا أيضًا!).

الأسبوع الماضي شهد التغييرات التالية قبل تحديث اليوم:

المتانة

ازدادت متانة الأدوات والأسلحة غير النادرة/ غير الملحمية بنسبة 30%. أما الأدوات والأسلحة النادرة/ الملحمية، فقد ازدادت متانتها بنسبة 60%!

الضرر

  • انخفض ضرر منطقة سم الوحشيّ للوحشيين الثلاثة جميعًا.
  • انخفض ضرر انفجار عقرب الصقيع.

تغييرات المخلوقات

  • عقارب الرمل، والعقارب الموجودة في الكهوف، والعقارب العادية، والسلطعون على حافة الشاطئ، وعناكب الرمل، وعناكب صقيع الألب، صارت هزيمتهم أسهل بدرجة طفيفة.
  • الكباش تمنح الآن صوفًا ثقيلًا.

تعديلات وتحسينات أخرى

  • للخطاطيف الآن 30 شحنة.
  • لن يفزعك قفز العناكب بالقدر نفسه عند رفع الصخور.

ROCKET RACING

أوقات الانتظار الطويلة
بلغتنا ملاحظات بأن المتسابقين مرتفعي التصنيف يمرون بأوقات انتظار طويلة في Rocket Racing، ويعمل فريقنا على تحسينات متزايدة بانتظام لمساعدتك على دخول سباقاتك أسرع. سنواصل مراقبة أوقات الانتظار وندخل عليها التعديلات عند الحاجة.

تصادم السيارات

كان تصادم السيارات موضوعًا أساسيًا بين اللاعبين، بالأخص عندما تتسبب صدمة خلفية في دوران سيارتك 180 درجة. تحديث اليوم سيجعل هذا التصادم أقل شِدةً بقليل، وسيساعد على إبقاء السيارة مُوجهة إلى خط النهاية. سنواصل العمل على تحسينات التصادم في التحديثات المقبلة أيضًا.

مهمة زيّ جاكي

التصنيف الذهبي في مهمة Rocket Racing لفتح زيّ جاكي كان يمنح اللاعبين مكافأة عن بلوغ الذهب II بدلًا من الذهب I. لقد عدّلنا ذلك حتى لا يلزم المتسابقون الذين يصلون إلى الذهب I الآن سوى إكمال سباق واحد تام لإكمال المهمة واستلام زيّ جاكي.

FORTNITE FESTIVAL

مكتبة الأغاني المفقودة

أصلحنا خطأ جعل اللاعبين يرون مكتبة أغانٍ فارغة في المنصة الرئيسية بعد إيقاف Fortnite على أجهزتهم. سيحسّن هذا أيضًا التوقف المؤقت الذي كان يواجهه بعض اللاعبين قبل بداية الأغنية.

تعطيل الضرر الكامل

تم تعطيل الضرر الكامل في كواليس المنصة الرئيسية. اقفزوا من كل الشرفات التي تريدونها يا نجوم الروك!

إعادة تشغيل الأغنية

عطّلنا وظيفة “إعادة تشغيل الأغنية” (المتاحة للاعبين الفرديين) مؤقتًا بينما نصلح خطأ كان يتسبب في توقف اللعبة عن الاستجابة.

النشر الخاطئ في لوحات المتصدرين

أصلحنا مشكلة ربما تسببت في نشر بعض النتائج في لوحة المتصدرين الخطأ. سنواصل مراقبة لوحات المتصدرين (وربما مراجعتها) من الآن فصاعدًا للتأكد من دقتها.

إنها مجرد بداية مستقبل Fortnite، ونحن متحمسون لمواصلة التحسينات حيثما أمكن. شكرًا لك على مشاركة ملاحظاتك، ونثمّن شغفك!

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار