عاجل: تسريب الكود المصدري للعبة GTA 5 وبعض أكواد GTA 6 وملفات Bully 2!

في عالم ألعاب الفيديو، تظل سلسلة Grand Theft Auto من Rockstar Games واحدة من أبرز العناوين التي تحظى بشعبية هائلة وجماهيرية واسعة في كل أنحاء العالم، ومع كل إصدار جديد، يتجه عشاق هذه السلسلة إلى متابعة أحداثها وتسريباتها بشغف لا ينتهي. واليوم، نتجه نحو مشهد جديد من مسلسل الترسيبات التي لا تنتهي الخاصة بلعبة GTA 6.

بعد الاختراق الضخم الذي حدث العام الماضي، والذي تسبب فيه الفتى المراهق  أريون كورتاج والذي حكم عليه مؤخرًا بالبقاء في مصحة عقلية لإعادة التأهيل، وتسبب في تسريب أكثر من 100 جيجا من محتوى اللعبة التي ما تزال قيد التطوير، ها نحن الآن نعود الى نفس المسلسل، وتسريبات جديدة خاصة باللعبة.

خلال الساعات الأخيرة، ظهرت عدة تقارير نقلناها لكم عن Grant Taylor-Hill من Insider Gaming ادعت فيها أن الكود المصدر الكامل للعبة GTA 5، والذي تم تسريب شفرات منه سابقًا، قد تسرب بالكامل الآن، ​​إلى جانب كود Python جديد من GTA 6 وكل ملف من اللعبة التي تم إلغاؤها منذ فترة طويلة Bully 2.

ويبدو أن المزيد من المعلومات قد تسربت مرة أخرى، وكأن تسريب العام الماضي الضخم الذي كشف عن تفاصيل لا حصر لها من GTA 6 لم يكن سيئًا بما فيه الكفاية لكي نحصل على تسريبات أخرى صباح هذا اليوم.

بالطبع هذا ليس كل شيء حتى الآن، ولكن أيضًا زُعم أنه تم تسريب كل ملف متعلق بلعبة Bully 2 الملغاة، وهي تكملة للعبة Bully التي صدرت في عام 2008. وفي لقطات أخرى كشفت عن كود Python جديد من GTA 6 أي مجموعة من التعليمات البرمجية التي تكتب بلغة البرمجة Python. إلى جانب بعض المواد “التطويرية” المبكرة من GTA 5، أي ما  يشبه النسخة الأصلية لخريطة اللعبة.

أهم ما في الموضوع، والمتعلق بالكود المصدري للعبة GTA 5، إن ذلك يعني أن الكثير من الأسرار البرمجية الخاصة بروكستار ومحركها والعديد من الأشياء أصبحت مكشوفة، وهو ما سوف يؤدي الى قيام العديد من المبرمجين لعمل هندسة عكسية للعبة GTA 5 بالإضافة الى انتشار المزيد من أكواد الغش والمودات الضخمة وغيرها العديد من الأشياء.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button