جهاز PS3 لا يزال يحتفظ بملايين اللاعبين النشطين!

يبدو أن جهاز PS3 المحبوب ما يزال يمتلك الملايين من اللاعبين الأوفياء النشطين شهريا مع ما يقرب من 2 مليون مستخدم، هذا وفقا لما زعم أنه تقرير داخلي تم تسريبه كجزء من هجوم المخترقين الأخير على Insomniac Games، تم وضع معلومات عن اللاعبين النشطين شهريا لشبكة بلاي ستيشن.

لا يزال ملاك منصة PS3 يستمتعون بالكلاسيكيات المحبوبة كما رصدت “Exputer“، والتقرير الداخلي عمره عام تقريبا ولكنها تلقي بعض الضوء على قاعدة اللاعبين النشطين لمنصات سوني، كان من المتوقع أن تصل اعداد اللاعبين إلى 107.5 مليون بحلول فبراير 2023، لكن على أي حال من المؤكد أن PS4 في المقدمة مع 71.5 مليون لاعب نشط، ولكن PS5 يلحقه بحوالي 37.1 مليون لاعب نشط.

بين ديسمبر 2022 وفبراير 2023، تذبذب عدد اللاعبين النشطين على جهاز بلايستيشن 3 بين 2.3 مليون إلى 1.9 مليون، إنها أرقام مثيرة للإعجاب لمنصة عمرها اقترب من 20 مليون عام، لا يزال هناك طلب كبير على مكتبة PS3، حيث يأمل اللاعبون في دعم المحاكاة من نوع ما في غياب ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة.

لسوء الحظ فإننا حتى الآن لم نشهد توافر ألعاب PS3 حاليا إلا عبر البث لأعضاء PS Plus Premium في مناطق محددة.

لا نعلم إن كان هناك تداعيات بعد مشاركة هذا التقرير داخليًا بالشركة، اذا كان هناك دعم بشكل ما لهذه المكتبة الضخمة مستقبلًا أم هو مجرد استعراض لعضلات منصات سوني على مدار الأجيال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button