سوني تعمل على انشاء استوديو جديد من مطورين استوديو Deviation السابقين

سوني قامت بعدد معتبر من عمليات التسريح الداخلية خلال هذا العام، وفي نفس الوقت، تشير التقارير الى أنه من المحتمل أن تقوم شركة سوني بعملية تجميع للمطورين من أجل إنشاء استوديو داخلي جديد للمطورين الذين عملوا سابقًا في Deviation Games، ولكن لا تزال المعلومات مجهولة بعض الشيء مع عدم تواجد كشف صريح

بدأت الشائعات في الانتشار بعد أن لاحظ المطلع المقرب من بلايستيشن والناشط Zuby Tech العديد من تحديثات في الوصف الوظيفي من موظفي Deviation Games السابقين، ويبدو أن فريد طومسون “يقود التصميم لمشروع غير معلن”، يتم عرض صور لبعض الملفات الشخصية للموظفين الرئيسيين في تغريدة الناشط، على الرغم من أنها لا تكشف عن أي تفاصيل عن المشروع.

كشف مصمم الألعاب JCBackfire مؤخرًا عبر منصة اكس أنهم يعملون حاليًا لصالح Jason Blundell، شارك Jason في تأسيس Deviation Games منذ سنوات، لكنهم غادروا الاستوديو في النهاية في عام 2022.

وأعلنت شركة Deviation Games ذلك رسميًا عبر تويتر في سبتمبر 2022، لكنها لم توضح سبب مغادرة Blundell.

تعد Deviation Games واحدة من استوديوهات الدعم الرئيسية التابعة لبلايستيشن منذ عام 2021 التي واجهت عمليات تسريح كبيرة للعمال في عام 2023 حيث استغنى الاستوديو عن ما يصل إلى 90 موظفًا، دون أي بيان رسمي حول هذا الموضوع.

يبدو أن شركة سوني تخطط لتسريح المزيد من العمال في استوديوهات PlayStation مثل Insomniac Games، على الرغم من الاختراق الأخير والمدمر، لذلك فإن إنشاء استوديو داخلي جديد سيكون خطوة مفاجئة، وهي مجرد شائعة في النهاية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button