منتج Silent Hill 2 Remake يلمح لإطلاق اللعبة العام القادم 2024

في مقابلة جديدة أجراها منتج Silent Hill 2 Remake أكد من خلالها أن أحد أهدافهم العام القادم هي إطلاق أحد الألعاب التي يعملون عليها بالإضافة إلى الإعلان عن ألعاب جديدة من سلسلة الرعب المحبوبة.

أجرى Motoi Okamoto منتج Silent Hill 2 Remake مقابلة مع موقع 4Gamer للحديث عن طموحات فريق التطوير Bloober Team العام القادم ومشاريعهم المستقبلية. حيث أكد المنتج أن أحد الأهداف الرئيسية هي إطلاق ألعابهم الحالية التي يعملون عليها من السلسلة بالإضافة إلى الإعلان عناوين جديدة.

خلال المقابلة أيضًا ذكر Motoi أن مجتمع اللاعبين سيحصل على معلومات جديدة تتعلق بألعابهم المنتظرة من السلسلة بالإضافة إلى عروض جديدة كذلك. الريميك حصل فقط على عرض وحيد العام الماضي في شهر أكتوبر وحتى الآن لك نسمع عنه أي شيء.

ستتولى شركة Konami نشر جميع ألعاب السلسلة التي تم الإعلان عنها سواء كانت ريميك أو حتى عناوين جديدة. وللتذكير العناوين المعلن عنها حتى الآن من سلسلة سايلنت هيل:

  • ريميك Silent Hill 2.
  • Silent Hill Townfall.
  • Silent Hill Ascension.
  • Silent Hill F.
  • Silent Hill The Short Message.

وبما أن المنتج قد أكد وجود إعلانات جديدة فهناك إجمالية بأن نحصل على إعلانات لتتمة السلسلة أو نسخ ريميك من الأجزاء السابقة.

يذكر أن فريق Bloober Team يعمل على عدة مشاريع أحدها بالتعاون مع فريق Skybound وهناك عنوان آخر مع شركة نشر أخرى تدعى Private Division وغيرها من المشاريع الأخرى.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button