مطور ريماستر The Last of Us 2 يقول أن اللاعبين غير جاهزين لطور No Return

طور الصمود من نمط Roguelike سيكون متعبًا للكثير من اللاعبين!

تم إجراء العديد من التحسينات والإضافات المرتقبة على ريماستر لعبة الرعب والنجاة والأكشن The Last of Us 2 المشهورة من Naughty Dog، ولكن سيكون أبرزها على ما يبدو طور البقاء الجديد من نمط Roguelike الذي يحمل اسم No Return.

في الوقت الحالي، يعمل مطورو اللعبة الأصليين أنفسهم في الواقع على تضخيم الطور الجديد والإمكانيات الجديدة التي سيقدمها للاعبين، حيث انتقل فنان الشخصيات البارز في Naughty Dog “ديل ووكر” في الآونة الأخيرة، إلى منصة التواصل الاجتماعي X للحديث عن مدى “الضغط” الذي سيشهده طور No Return من اللاعبين، قائلًا بأن الطور “لا يُنصح به للقلوب الضعيفة”، وعبر عن كونه أسلوب لعب مُجهد ومتعب ستتميز فيه Last of Us Part 2. حيث كتب ووكر:

“لا أعتقد أنكم مستعدون يا رفاق لحجم الضغط الهائل الذي سيقدمه طور البقاء والصمود في The Last of Us Part 2 Remastered”.

تم تصميم طور No Return ليضم 10 شخصيات مختلفة قابلة للعب، ويشاع بأن الطور الجديد سيقدم 12 موقعًا فريدًا للاعبين للصمود بها، ولا نعلم بعد ما التهديدات الجديدة التي قد تظهر في هذا الطور المثير الذي سيعيد الحياة للعبة على الأرجح، باستثناء ظهور الوحش المُرعب Rat King الذي ظهر في الفيديو التشويقي للطور القادم!.

من المقرر إطلاق ريماستر The Last of Us 2 على جهاز PS5 في تاريخ 19 من شهر يناير في العام الحالي 2024، مع العِلم بأن مُلاك النسخة الأصلية التي صدرت لجهاز PS4 سيكون بإمكانهم ترقية نسختهم إلى الريماستر مقابل 10$ فقط.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button