جهاز تحميص الخبز المصمم بشكل هيكل Xbox Series S متاحٌ الآن

بعد مرور ما يقرب من عام على ظهور الصور المزعومة لأول مرة، تم تأكيد وجود جهاز تحميص الخبز Xbox Series S المرخص رسميًا!.

حيث رصد بائع التجزئة Wario64، جهاز تحميص الخبز المستند إلى جهاز Xbox Series S عبر متاجر Walmart الذي أصبح متاحًا الآن للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية، بسعر 39.99 دولارًا.

وقد تم كتابة تعليق للشركة المصنعة على الجهاز شبيه بما يحصل عليه اللاعبون عند إتمامهم لتحدِ Achievement في الألعاب، إذ يقول التعليق “تم الحصول على الإنجاز التالي: تجربة الكربوهيدرات المثالية!”، ثم تابعت في وصف الجهاز:

“سيأخذ هذا الجهاز الجديد المطبخ الخاص بك إلى المستوى التالي، حيث سيتيح لك قرص تحديد الظل تحميص الخبز والكعك الإنجليزي والفطائر المجمدة والخبز بالطريقة التي تريدها تمامًا في كل مرة وفي أي مكان، سواءا كنت تستخدم الخبز المحمص قليلاً أو الخبز الداكن”.

يتميز جهاز تحميص الخبز الجديد بالقدرة على خَبز الخُبز، ومؤقت العد التنازلي الرقمي، و6 إعدادات لطريقة الخَبز، وإرضاء عشاق الجهاز كثيرًا، حيث يمكن لها أن تطبع شعار Xbox Sphere على الخبز الخاص بك أثناء تسخينه!.

كما يُزعم أن محمصة السلسلة S هي جزء من موجة جديدة من معدات Xbox المرخصة، بما في ذلك Xbox Ramen Bowls ووسادات الماوس وصناديق التخزين وحاملات الأقلام والمزيد غير ذلك، ولا نعلم ما الذي تخبئه Microsoft للعام الجديد بعد، من كان يتخيل أن تصنع جهاز لتحميص الخبز بتصميم أحد أجهزة XBOX!.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button