اكتفجين: Call of Duty: Black Ops 4 ستقدم ابداع جديد في طور الاونلاين..!

وعدت اكتفجين مؤخرا بان تكون لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في المركز الاول عندما تصدر نهاية العام تماما كما كان الامر مع الاجزاء السابقة للسلسلة.

و حسب تصريحات الشركة فسوف تقدم اللعبة تصور و ابداع جديد في طور اللعب الجماعي دون الكشف عن المزيد من التفاصيل و لكن يمكننا ان نربط هذا بالتسريبات التي تحدثت عن وجود طور باتل رويال لاول مرة في اللسلسلة و قد يتم تقديمة بطريقة جديدة مبتدعة من فريق Treyarch التي قالت الشركة انها تضع ثقتها فيهم.

ايضا تم التلميح الى وجود تغيرات جذرية في اساس اللعبة يتخطى الابداع حسب الوصف و سيكون مفاجأ لعشاق اللعبة و كذلك للناشر في شركة اكتفجين.

Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من ها العام دون الحديث عن نسخة السويتش التي تحدثت بعض الشائعات انه سيتم اصدار نسخة خاصة لجهاز نينتيندو الجديد تحت اسم Call of Duty: Battle Royal و لكن حتى الان لا وجود لاي تأكيدات من اكتفجين او نينتيندو.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock