اكتفجين: Call of Duty: Black Ops 4 ستقدم ابداع جديد في طور الاونلاين..!

وعدت اكتفجين مؤخرا بان تكون لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في المركز الاول عندما تصدر نهاية العام تماما كما كان الامر مع الاجزاء السابقة للسلسلة.

و حسب تصريحات الشركة فسوف تقدم اللعبة تصور و ابداع جديد في طور اللعب الجماعي دون الكشف عن المزيد من التفاصيل و لكن يمكننا ان نربط هذا بالتسريبات التي تحدثت عن وجود طور باتل رويال لاول مرة في اللسلسلة و قد يتم تقديمة بطريقة جديدة مبتدعة من فريق Treyarch التي قالت الشركة انها تضع ثقتها فيهم.

ايضا تم التلميح الى وجود تغيرات جذرية في اساس اللعبة يتخطى الابداع حسب الوصف و سيكون مفاجأ لعشاق اللعبة و كذلك للناشر في شركة اكتفجين.

Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من ها العام دون الحديث عن نسخة السويتش التي تحدثت بعض الشائعات انه سيتم اصدار نسخة خاصة لجهاز نينتيندو الجديد تحت اسم Call of Duty: Battle Royal و لكن حتى الان لا وجود لاي تأكيدات من اكتفجين او نينتيندو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button