Cyberpunk 2077 تعتبر مجرد إحماء وبداية فقط بحسب تصريحات المطور

يستمر فريق CD Projekt Red بتشويق اللاعبين لديه، حيث ذكر في أحدث تصريحاته بأن لعبة Cyberpunk 2077 التي أطلقها ليست سوى البداية وإحماء لما هو قادم من الفريق.

فريق CD Projekt Red يملك الآن ما يقارب ثلاثة مشاريع تحت التطوير، وهي تكملة Cyberpunk 2077 وتكملة The Witcher 3 وريميك لعبة The Witcher الأولى.

الفريق كشف عن Project Orion العام الماضي، كما أعلنوا أيضًا عن المشروعين الآخرين بعدما قاموا بإصلاح لعبة سايبربانك. عبر موقع إكس تحدث مدير السرد في الفريق ايغور سارزينسكي عن يومه الأول في المكتب الجديد لهم المتمركز في بوسطن بقوله:

“اليوم هو اليوم الإفتتاحي للمكتب الجديد، من الجيد جدًا مقابلة الأصدقاء القطامي وبدأ العمل على مشروع اوريون، لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا لما هو قادم سايبربانك لم تكن سوى مجرد إحماء!”.

بما أن الفريق قد انتهى من بناء مكتبه الجديد سيبدأ الآن التركيز بشكل كامل على مشاريعه الجديدة، حيث يتزي نقل ما يقارب 400 مطور للعمل على تكملة سايبربانك.

أيضًا في مقابلة سابقة، صرح الرئيس التنفيذي للفريق أنهم تعلموا من تجربتهم السابقة وأنهم لن يقوموا بالتحدث عن أي مشروع أو حتى الكشف عنه الا قبل الإطلاق بفترة قصيرة لتجنب الضغط والتوتر على المطورين.

هل تعتقدون بأننا سنحصل على مشاريع بقوة مشاريع الفريق السابقة ذات التقييمات العالمية والمبيعات الكبيرة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button