روكستار تضع علامة على رابط إعلان لعبة GTA 6 تثير معجبيها

لعبة GTA 6 لا تزال حديث مجتمع محبين شركة روكستار، ومع كونها حديث الساعة يظل العرض الأول للعبة خاضع للإكتشافات والمزيد من التحليلات حتى بعد مرور أكثر من شهر من إصدار الإعلان الأول الذي كان مجرد تشويق فقط، ويبدو أننا مؤخرًا حصلنا على تلميح أو بالأحرى حركة رائعة من شركة روكستار.

اكتشف المعجبون على منصة “اكس” أن الرابط الخاص بالإعلان الرسمي للعبة GTA 6 يحتوي على شيء  مثير ويستحق الوقوف عليه قليلا، حيث يملأ رقم 6 الرابط في نهايته، وبغض النظر عن أنه يشير إلى الجزء السادس أو الرقم ستة من اللعبة فلدينا بعض التفسيرات لتواجد هذا العدد تحديدًا من رقم 6 “ستة”، وبحسب استنتاجنا فهذا العدد من الرقم ستة يشير بشكل ما إلى الكمال (والكمال لله طبعا).

نعلم أن تكرار الرقم لثلاث مرات يشير إلى رموز شيطانية منافية لمعتقداتنا الاسلامية، أما مع كتابة الرقم لستة مرات فإنه يشير إلى رمز مقدس (بالنسبة لمعتقدات الغرب) يدل على الكمال والخلاص مع قوة هائلة، وهذا يشير بشكل او بآخر على أن اللعبة ستقدم شيء لم نراه من قبل في الصناعة، ومع تكرار الرقم لستة مرات يشير إلى أنه الجزء السادس رقميًا مع رقم ستة كإشارة واضحة لإسم اللعبة.

الحركة تبدو وكأنها استعراض عضلات لتسويق الشركة المبهر للعبتها عن طريق بعض الأشياء البسيطة مثل الرابط وغيرها من الصور والتلميحات.

نحن على موعد مع لعبة GTA 6 التي ستصدر بشكل رسمي في عام 2025، ومن المتوقع صدورها في الربيع من العام ذاته بحسب بعض الإشاعات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button