الاخبار

مصدر يؤكد ان لعبة Cyberpunk 2077 ستحصل على ديمو يمتد لساعة كاملة في معرض E3 2018 و لكن ليس للجميع..

ما تم تأكيده حتى الان ان لعبة Cyberpunk 2077 سيكون لها تواجد في معرض E3 2018 الشهر القادم و ربما نرى ظهور للعبة خلال احد المؤتمرات القوية اما مؤتمر سوني او مؤتمر مايكروسوفت و لكن على ما يبدو ان وجودها سيكون اكبر من ذلك بكثير.

تحدثت بعض الشائعات مطلع هذا العام انه ربما يتم استعراض اللعبة بديمو خاص خلف الابواب المغلقة في المعرض و اليوم هذه الاشاعة تتلقى المزيد من التأكيدات بعد ان نشر موقع Everyeye.it تقرير يؤكد فيه ان اللعبة ستحصل على ديمو يمتد لساعة و حسب تصريح كاتب التقرير فقد تلقى دعوة بالفعل لتجربة اللعبة خلف الابواب المغلقة.

الجيد في الامر ان اللعبة ستحصل على انطباعات بكل تاكيد بعد ان يتم استعراضها امام بعض الاعلامين بعيد عن اعيننا و هذا سيعطينا فكرة اعمق عن اسلوب اللعب و فكرة اللعبة و يجيب عن الكثير من الاسئلة و لكن لسوء الحظ اننا لن نرى هذا الاستعراض او الديمو باعيننا قد ننتظر المزيد من الوقت حتى نحصل على فيديو للديمو و لكن يبقى املنا الوحيد هو التسريبات التي قد تتم من بعض الاعلامين الحاضرين بفيديو مسجل ربما لبعض مشاهد الديمو.

في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و نذكر اننا سنبدا بتغطية خاصة لفعاليات ما قبل معرض E3 خلال الايام القليلة القادمة فابقوا معنا دائما.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار