سوني تكشف عن أول لعبة مجانية قادمة لخدمة PS Plus في شهر فبراير المقبل

كشفت شركة سوني عن أول لعبة مجانية ستصدر لمشتركي خدمة PS Plus في شهر فبراير المقبل وهي لعبة Foamasters الحصرية والتي تم الإعلان عنها نهاية العام الماضي.

لعبة Foamasters هي لعبة جماعية 4 ضد 4 تم الإعلان عنها العام الماضي حصريا لأجهزة PS4 و PS5، اللعبة ستكون مجانية لمشتركي PS Plus من ضمن القائمة الخاصة بشهر فبراير المقبل.

الإصدار الرسمي للعبة يوافق تاريخ السادس من شهر فبراير النقبل وهو موعظ مناسب جدًا كما عودتنا شركة لإتاحتها ضمن خدمة البلس الخاصة بها، وبهذا الإعلان سيبقى لدينا عنوانين آخرين لنتعرف عليهما ضمن العناوين الشهرية للشهر القادم.

لعبة Foamasters لن تكون مجانية للأبد على خدمة PS Plus

اللعبة سيتم إتاحتها لوقت محدود فقط، بحيث ستتاح لمشتركي هذه الخدمة لإضافتها لمكتباتهم من تاريخ 6 فبراير المقبل وحتى تاريخ 5 مارس الموافق لهذا العام. يقول وصف اللعبة ما يلي:

“لعبة Foamasters هي لعبة جماعية لأربعة لاعبين ضد أربعة آخرين بحيث يستمتع اللاعبين بريئة اللعبة المليئة بمادة الفوم الرغوية.”

اللعبة ستقدم ثلاثة أطوار لعب جماعية متنوعة استمتع اللاعبون بها وهي:

  • طور Smash The Star: يمكن الفوز به من خلال إقصاء لاعب آخر من الفريق المنافس.
  • طور Happy Path Survival: يمكنك من قتال الفريق الخصم خارج وداخل الحلبة.
  • طور Rubble Duck Party: يتسابق الفريقين ويقاتلون بعضهم لوسط الحلبة للحصول على بطة مطاطية.

اخيرًا، سيتواجد في اللعبة طور المهنة الذي يمكن أن تستمع به بمفردك أو مع اصدقائك، نذكر أنه وبعد تاريخ 5 مارس القادم ستعود اللعبة لسعرها الطبيعي وهو 30$ في حال لم تقم بإضافتها لمكتبة ألعابك كن خلال خدمة البلس.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button