رصد جزء جديد فرعي من سلسلة Far Cry في عالم مستقبلي!

عرض Netflix الشهير سيحصل على لعبته الخاصة

منذ صدور الجزء السادس، يتساءل عشاق ومحبي سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Far Cry من حين للآخر عما تعمل عليه يوبي سوفت الآن بشأن السلسلة، ويبدو أننا قبل رؤية الجزء السابع الذي زعم المسربين تواجده في طور التطوير الداخلي، سنشهد قدوم جزء فرعي خلال وقت ما قبل الجزء السابع.

في أوروبا تم تصنيف لعبة غير معلنة للسلسلة، على ما يبدو أنها مبنية على العرض الكارتوني Far Cry Captain Laserhawk، وكما رصد موقع Game Rant مشروع اللعبة سيأتي بعنوان Captain Laserhawk Niji Warrior وتم تقييمه بواسطة PEGI لمن هم ذوي 12 عام فما فوق، مما يشير إلى أنه قد يكون هناك كشف رسمي في الطريق.

من المرجح أن العنوان الفرعي للسلسلة حصل على تصنيف لإصدار الحاسب الشخصي فقط حتى هذه اللحظة، ويبدو أن اللعبة ستكون مبنية على مسلسل Captain Laserhawk: A Blood Dragon Remix، وهو عرض كارتوني من انتاج شركة Netflix مستوحة من Far Cry 3: Blood Dragon.

تدور أحداث هذا العرض حول جندي سايبورغ خارق يُوصف بأنه عدو للدولة ويكافح من أجل إيجاد قضية تستحق القتال من أجلها في مجتمع بائس، وستشهد اللعبة أن اللاعبين يشاركون في مباريات مميتة بالليزر ويتنافسون للقضاء على أكبر عدد من الخصوم، وفقًا لتصنيف PEGI هناك عناصر داخلية قابلة للشراء مثل العناصر التجميلية.

تواجد اللعبة في التصنيفات العمرية يشير إلى أن المشروع في المراحل النهائية من انتهاء العمل عليه، وكل ما تبقى حاليًا هو الكشف الرسمي عن اللعبة، حيث من المتوقع أن نرى الكشف الكامل في احدى العروض الشتوية أو في صيف هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button