فصل الجديد من الملحمة Prince of Persia: The Lost Crown أصبحت متوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown أصبحت متاحة الآن حول العالم على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

يجسد اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة كلياً شخصية ’سرجون‘، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى ’الخالدون‘. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير ’غسان‘، سيستكشفون ’جبل قاف‘ الذي كان يوماً مكاناً ساحراً لكنه أصبح الآن ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف ’سرجون‘ ورفاقه بالسلاح أن الزمن نفسه سيكون عدواً غادراً وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

تستلهم Prince of Persia: The Lost Crown  من نوع ألعاب ’مترويدفينيا‘ وتسمح للاعبين باستكشاف عالم مليء بالتفاصيل على وتيرتهم الخاصة. سيستكشف اللاعبون مجموعة متنوعة من البيئات المستوحاة من الأساطير الفارسية، بداية من ’قلعة المعرفة‘ المهيبة، ووصولاً إلى المناظر الطبيعية النابضة بالحياة لغابة ‘هيركانيان‘.

ومن خلال اكتساب قوى زمنية جديدة، وتجهيز مختلف التمائم والجمع بينها، سيتغلغل ’سرجون‘ تدريجياً في قلب جبل ’قاف‘، ويحل الألغاز، ويعثر على الأسرار، ويكمل المهام الجانبية المثيرة. كما سيتعلم كيفية إتقان استخدام القوى الزمنية لهزيمة مخلوقات فريدة وأسطورية ستقف في طريقه.

يستطيع اللاعبون تذوق ما تقدمه اللعبة من خلال المشاركة بالنسخة التجريبية المجانية المخصصة والتي تمنحهم النظرة الأولى على الرحلة الملحمية التي تنتظرهم في Prince of Persia: The Lost Crown. تتضمن النسخة التجريبية المجانية أقساماً مختارة بعناية من اللعبة، مع فتح مبكر لقوى الوقت والتمائم لاستعراض ميزات أسلوب اللعب الرئيسية دون إفساد القصة. قد يختلف بعض المحتوى في هذه النسخة عن اللعبة النهائية.

سيجد اللاعبون أنفسهم منغمسين بالكامل أثناء استكشاف هذا المكان الأسطوري بفضل الموسيقى التصويرية الأصلية من تلحين Mentrix وغاريث كوكر. تعمل الموسيقى الساحرة التي تمزج بين الآلات الموسيقية التقليدية للملحن الإيراني المولد Mentrix من جهة، والألحان العصرية للملحن الحائز على الجوائز غاريث كوكر من جهة أخرى، على توجيه اللاعبين من بيئة إلى أخرى. الموسيقى التصويرية الكاملة متاحة الآن على جميع منصات البث.

تتوفر The Lost Crown بسعر مقترح قدره 49.99$ للنسخة العادية و 59.99$ لنسخة الديلوكس على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation5 و PlayStation4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button