لعبة The Witcher 4 ستدخل مرحلة الإنتاج الكامل هذا العام بأكثر من 400 مطور

فريق CD Projekt Red يؤكد رسميًا

أكد فريق CD Projekt Red مطور The Witcher 4 القادمة أنها ستدخل مرحلة الإنتاج الكامل هذا العام بما يزيد عن 400 مطور سيعملون عليها، هذا الخبر أتى على لسان المدير التنفيذي المشارك للفريق Adam Badowski.

موقع Forbs أجرى مقابلة مع Adam وقال من خلالها أن بحلول منتصف هذا العام 2024 سيتوجب على الأقل وجود 400 مطور يعملون على مشروع لعبة Polaris أو ما يعرف بين اللاعبين باسم The Witcher 4.

تم الإعلان عن مشروع Polaris لأول مرة في عام 2022 وبدأ العمل على المشروع بشكل رسمي في أواخر العام الماضي، لكن لم يكن الفريق مركزًا عليها بشكل كبير بسبب إضافة The Phantom Liberty الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077.

في ذات المقابلة تحدث Adam كذلك عن الذكاء الإصطناعي وما إذا كانوا سيستخدمونه في مشاريعهم القادمة، وكان تصريحه حول هذا الموضوع:

“الذكاء الإصطناعي تقنية قوية في عالم التكنولوجيا، يمكننا أن نستخدمه لصنع أشياء رائعة للغاية في ألعابنا ولكننا لن نستخدمه أبدًا لتبديل البشر أو الممثلين”.

أخيرًا تم التأكيد أن الفريق قد تعلم من خطئه من لعبة Cyberpunk 2077 وسيحاول جاهدًا عدم تكرار الخطأ، حيث لن يتم الإعلان عن موعد إطلاق أي مشروع قادم إلا عندما يقترب من الإنهاء، كما سيتم توظيف فريق كامل لضمان الجودة والتأكد من كمالية المشاريع لتفادي الإطلاق السيء.

مشروع Polaris هو أحد ثلاثة مشاريع قادمة للفريق وهناك تكملة Cyberpunk وايضًا ريميك The Witcher الأولى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button