شركة سوني تعلن عن شراكة ترويجية مع سكوير من خلال Final Fantasy 7 Rebirth

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth تعتبر احدى الألعاب الحصرية المنتظرة هذا العام، ويبدو أن ترقب اللاعبين لها جعل العنوان ملاذ لشركة سوني بشكل عام، حيث أعلنت شركة سوني الأم عن شراكة مع الناشر Square Enix بالتزامن مع إصدارها القادم في السلسلة.

كشراكة رسمية ترويجية بين سوني والناشر مع عنوان Final Fantasy 7 Rebirth، سيتم الترويج لسماعات سوني INZONE Buds، وهي من خط إنتاج شركة سوني وليس بلايستيشن، حيث توفر هذه السماعات تجربة صوتية غامرة ومخصصة ستوفر أفضل تجربة للعبة، مع بطارية لا مثيل لها قادرة على المواصلة لمدة 12 ساعة كاملة.

الناشر سيتعاون بشكل كامل مع سوني لتوفير التقنيات المتواجدة في اللعبة بأفضل شكل ممكن على الاجهزة الكهربائية الخاصة بالشركة، حيث ستوفر شاشات INZONE M9 تجربة مرئية بتفاصيل شديدة الوضوع مع دعم تقنية 4K، ولن تكون الشاشات الوحيدة المصممة لتوفير هذه التجربة، بل ستدخل شاشات التلفاز  BRAVIA XR الحملة الترويجية المشتركة، وهي الشاشة الأكثر توافقًا مع منصة PS5 حتى الآن.

تعتبر هذه الشراكة المعنية دليل على علاقة Square Enix الوثيقة مع شركة سوني الممتدة لعقود وبالأخص مع سلسلة Final Fantasy التي أثبتت جدارتها وشعبيتها الرائعة على منصات بلايستيشن.

كما يعلم الجميع، فإن هذه اللعبة تعتبر الحلقة الثانية من الريميك الأول الذي يحمل اسم Final Fantasy VII Remake، والذي صدر أيضاً بشكل حصري على منصة بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي في عام 2020، وحظى بإعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء.

موعدنا مع اللعبة في 29 فبراير هذا العام على PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button